مقارنة بين السيارات الخاصة والدراجات البخارية الكهربائية Airwheel سكوتر كهربائي

  • Source:Airwheel

الخلاصة: السيارة يصبح عنصر الأسرة ليس لفترة طويلة. ومع ارتفاع مستوى المعيشة والدخل، بدء المزيد والمزيد من الناس لشراء السيارات الخاصة للسفر والعمل وما شابه ذلك. ولكن بعد ذلك، في الوقت نفسه، هناك مجموعة كبيرة من الناس ركوب الخيل Airwheel والككار الكهربائية لتحقيق نفس الأغراض كالسيارة الخاصة.

وهنا يأتي إجراء مقارنة بين سكوتر Airwheel الكهربائية والسيارات الخاصة. Airwheel العلامة تجارية الشهيرة من دراجة نارية. في عام 2004، حصلت على Airwheel إلى سوق لدراجة نارية. وحتى الآن، قد توالت الدراجات البخارية نوع واحد أو آخر، مثل X8، س S6, S8, Z5, E3 الدراجة ه على ظهره وهلم جرا. حسن العديد من الشباب بفارغ الصبر تختار أنه وركوب كنقل.

 

الدراجة الكهربائية


 
وكما نعلم، يسافر السيارة الخاصة سريعة جداً وحتى على الطريق السريع التي يتم السماح بتشغيل على بعد 80 كم/ساعة. ويمكن إيواء السيارة سائقي السيارات من الصارخة أشعة الشمس والرياح والأمطار. وفي هذا الصدد، يأخذ السيارة بعض الضرب بالمقارنة مع الدراجة وسكوتر المدعومة من الكهرباء. ما هو أكثر من ذلك، أنها تمثل المكانة الاجتماعية وهوية السائق. ومع ذلك، عيوب كثيرة قد تم تعاني منها برامج التشغيل. أكبر عقبة هي مسألة ازدحام المرور. مسألة خطيرة أخرى هي الانبعاث. الانبعاثات الناجمة عن سيارة يذهب سيئ إلى أسوأ في المدينة، الأمر الذي يثير المخاوف العامة حول جودة البيئة والهواء.

 

سكوتر كهربائي


 
واحد يمكن أن تحمل Airwheel بسهولة على الحافلات ومترو الإنفاق وفي المكتب. والككار الكهربائية Airwheel يستخدم الطاقة النظيفة الأكثر – الطاقة الكهربائية. الطاقة الصديقة للبيئة وفعالة من حيث التكلفة. تكلفة دراجة نارية مجرد جزء ضئيل من القيادة. الأهم من ذلك، أنها تنتج لا انبعاثات. ويكفي الانبعاثات الصفرية للحفاظ على الجو والبيئة نظيفة وصحية.

على أساس مقارنة أعلاه، واحد الذي تفضل، Airwheel سكوتر الكهربائية أو السيارات الخاصة؟

Previous:أيربوارد الكهربائية Airwheel سكوتر كهربائي "يحاول حقاً الثابت لجلب خارجاً مرضية المنتجات"
Next:Airwheel ديناميكية قابلة للطي الدراجة الكهربائية مع E6 و E3 الدراجة الكهربائية