M3 Airwheel الكهربائية لوح التزلج الكهربائية يجعل المسافات القصيرة "التنقل بحرية" وسهولة

  • Source:Airwheel

الخلاصة: اليوم، حتى نظام النقل العام ووضعت أيضا في الوقت الحاضر، والناس بحاجة أيضا إلى نقل بين محطة مترو الإنفاق ومحطات الحافلات المختلفة. ومع ذلك، بعض محطة الحافلات بعيداً عن محطة مترو الإنفاق. يجب أن يسير الناس بين محطة للمحطة التي تأخذ كثير وقت وتكاليف الطاقة. M3 Airwheel ذاتية التوازن الجوي المجلس، هو نموذج جديد تماما المحمولة التي يمكن أن تساعدنا.

Airwheel جمعت فريقا من الأفراد ذوي المهارات العالية والمهنية للغاية، ليس فقط تصميم المنتج، ولكن استخدامه واختباره، وكذلك منظمة الصحة العالمية. لقد قاموا بتسويق واسعة النطاق قبل إنتاج M3 Airwheel.

 

لوح التزلج الكهربائية


 
قد يشعر العديد من المستخدمين عصبي جداً إذا أنها تبدأ بسرعة عالية. حتى M3 Airwheel سكيتبورد الكهربائية لديه المدمج في وظيفة التي تسمح للمستخدمين ببدء كسرعة أبطأ وزيادة السرعة اكتساب الثقة مع مرور الوقت. من خلال جهاز التحكم عن بعد، يمكن تغيير M3 Airwheel بسرعة على أي مستوى ومثل الإرسال التلقائي لسيارة.

علاوة على ذلك أن الفرسان لا داعي للقلق حول الإخطار المحتملة بسبب العملية غير صحيحة. يتم إدراج كتلة المثبط TPU المواد تحت صفيحة للحفاظ على الراحة أثناء عملية ركوب الخيل.
 
M3 Airwheel يمكن أن يحل مشكلة مسافة قصيرة نظراً لأنه يمكن التقاطها للحافلات أو مترو الإنفاق فضلا عن اتخاذ الفرسان السفر بين محطة إلى محطة. M3 Airwheel يمكن أيضا ممارسة الفرسان نظراً لأنها بحاجة دائمة لفترة معينة من الزمن، ويقف هو أيضا نوع من الممارسة التي يمكن أن تتحقق حتى في طريقة إلى العمل. M3 Airwheel hoverboard الكهربائية هو أداة جيدة إرضاء للعمال.

يجب أن يسير الناس بين محطة للمحطة التي تأخذ كثير وقت وتكاليف الطاقة. M3 Airwheel ذاتية التوازن الجوي المجلس، هو نموذج جديد تماما المحمولة التي يمكن أن تساعدنا.

Previous:Airwheel C5 خوذة ذكية ذكية غبرو الخوذة "يجلب المزيد من المفاجآت" لراكبي الدراجات
Next:Airwheel خفيفة الوزن "الذكي ه الدراجات النارية تجتمع" الذكية عندما خوذة غبرو