Airwheel خفيفة الوزن "الذكي ه الدراجات النارية تجتمع" الذكية عندما خوذة غبرو

  • Source:Airwheel

الخلاصة: الإفراج عن Airwheel ه طوى الدراجة وخوذة ذكي قطعة من أنباء عظيمة لسكان الحضر. لاثنين من الأدوات مجتمعة ستجعل قطعها يوميا أكثر كفاءة وأكثر أمنا.

منذ أول مرة Airwheel الدراجات البخارية ذكي، كان أمرا مألوفاً للشركة لطرح إصدارات أكثر قابلة للطي والمحمولة. Airwheel طي ه الدراجات النارية أظهرت E3 و E6 فولدابيليتي متفوقة. ميزة في هذه الميزة هو أن الفرسان يمكن تخزينها بسهولة أو حتى حملها حولها.

 

لوح التزلج الكهربائية
 


Airwheel كهربائية قابلة للطي الدراجات النارية، مثل E3 و E6، مع مكانة صغيرة والميزات قابلة للطي الغاية ملائمة للبيئة الحضرية. يمكن ركوب السيارة إلى محطة الحافلات والمترو الركاب اليومي أو ركوب السيارة مباشرة إلى الشركات إذا كانوا يعيشون ليس بعيداً جداً من حيث العمل. يمكن توصيل E3 Airwheel و E6 لتطبيق ذكي عبر الهاتف.
 

الدراجة الكهربائية


أنها مطلوبة للفرسان على ارتداء المعدات الواقية على الطريق. خوذة Airwheel الذكية C5، مصممة مع المزيد من العناصر ذات التكنولوجيا الفائقة، جعل ركوب الخيل متعة الرحلة اليومية فضلا عن آمنة. الناس الذين ركوب الدراجات ه على الطريق عرضه لحوادث محتملة. C5 Airwheel، متكاملة مع عدسة كاميرا يمكن أن تعمل كجهاز تسجيل بيانات على الطريق. أشرطة الفيديو المسجلة عند الفرسان التورط في حوادث، يمكن أن أقول الوقائع. وقد مكن C5 الرد على الهاتف والموسيقى لعب المهام عند الاتصال بالهواتف الذكية عن طريق البلوتوث. عند ارتداء الركاب اليومي C5 كاميرا الخوذة أثناء ركوب دراجة ه، الرحلة ممتعة ومريحة.

 

خوذة ذكية

 

الإفراج عن المنتجات سنوات هذه الجديدة والابتكار قد تسارعت في ازدهار صناعة مركبات التنقل ذكي. Airwheel منتجاتها ذكي على طول مسار تخطيطها والتنبؤ بمستقبل يبشر بالخير.

Previous:M3 Airwheel الكهربائية لوح التزلج الكهربائية يجعل المسافات القصيرة "التنقل بحرية" وسهولة
Next:تتمتع هذه "العملية ركوب الخيل" مع Airwheel Z5 2 عجلة دراجة كهربائية