ما هو Airwheel C5 خوذة ذكية الخوذة الذكية مع عمل الكاميرا؟

  • Source:Airwheel


مجردة: والآن، حان الوقت لاحتضان الثورة والتحديات. في منتجات جديدة الإفراج عن المؤتمر في عام 2016، Airwheel عرض نوع من المنتج تاريخية وثورية – C5. حول كيفية C5 خوذة ذكي للسلامة على الطرق؟ أنها لن تدع عملائنا.

في منتجات جديدة الإفراج عن المؤتمر في عام 2016، Airwheel عرض نوع من المنتج تاريخية وثورية – C5. حول كيفية C5 خوذة ذكي للسلامة على الطرق؟ أنها لن تدع عملائنا.

 

خوذة ذكية


 
من ناحية السلامة، أعطت C5 Airwheel خوذة للرياضة المتطرفة كامل الاعتبار لفائدتها الرياضية. التكنولوجيا المتكاملة، مع المتانة ممتازة وقوة تطبق في C5 يمكن تحمل أثر حماية سلامة الرأس بفعالية. يمكن أن يشعر ركاب مريحة، فضلا عن آمنة في الخوذة التي يمكن تعديلها لتتكيف مع حزام الرأس المختلفة. ويزن فقط ز 425 مع ترقية نظام التهوية لإعطاء الفرسان تجربة ارتداء مريحة.

Airwheel يتطور سلامة الجهاز — C5 خوذة مع الكاميرا حتى يكون المبتدئين أكثر وأكثر سهولة للحصول على تعليق من Airwheel واحدة عجلة دراجة نارية.
 

خوذة ذكية

 


من البعد للاستخبارات، C5 Airwheel يتيح لك التقاط الصور والمسح الضوئي وإدارة الصور وملفات الفيديو التي اتخذت بالفعل، بعد الربط مع الأجهزة الذكية. وعرض Airwheel القدرة على اتخاذ سيلفي إلى C5 خوذة رؤساء متابعة العرض. الآن، سيلفيس هي الشكل الأكثر شعبية من التصوير. من أجل كسب المزيد والمزيد من وجهات النظر ويحب من أصدقائهم وأقاربهم، أنها تستخدم C5 Airwheel كأداة اجتماعية أو وسائل الإعلام.

الاتصال بشبكة داخلية ساخنة، C5 يمكن تمكنك من إرسال الصور وملفات الفيديو للبرامج الاجتماعية بسهولة، حيث يمكنك مشاركة الخاص بك لحظات سعيدة مع أصدقائك. ما هو أكثر من ذلك، تمكن المتكلم Bluetooth اللاسلكية عالية الجودة وميكروفون الفرسان للاستماع إلى الموسيقى وجواب من الهواتف. هذا خوذة "بلوتوث C5 Airwheel". لمزيد من المعلومات، يرجى العثور عليه في .

Previous:ويضيف Airwheel سكوتر التوازن الذاتي S8 10 بوصة ميني سكوتر الكهربائية الكثير من المرح إلى الحياة.
Next:لعبة جديدة للأطفال--المزدوج Airwheel سكوتر كهربائي عجلات سكوتر الكهربائية