ويضيف Airwheel سكوتر التوازن الذاتي S8 10 بوصة ميني سكوتر الكهربائية الكثير من المرح إلى الحياة.

  • Source:Airwheel


لحل صعوبات التعلم من العجلات واحدة الكهربائية والحصول على المزيد من الناس في ركوب الدراجات ذاتية التوازن الصديقة للبيئة، أوجد Airwheel S8 الموقف الجلوس سكوتر الكهربائية. فإنه يتحرك أكثر [ستبلى] ومن الأسهل لتعلم إلى ركوب، مما يجعله أداة ملائمة لكل مجموعة من الناس.

بغض النظر عن السابق X سلسلة أو سلسلة س أحدث المنتجات S8 و Z5 و E3، وفلسفة التصنيع تظهر جميع Airwheel. S8 Airwheel، ويعتقد، سيضيف الكثير من المرح على الحياة اليومية للناس. الكفاءة في التعلم لركوب سكوتر ذاتية توازن ذكي يعتمد على الفرسان أنفسهم. نسبيا، unicycles الكهربائية أصعب بكثير كبح جماح من الدراجات البخارية العجلتين، نظراً لمنطقة الاتصال الأرضي أصغر. ويضيف أيضا صعوبة للفرسان الذين لديهم قدرات ميزان فقيرة.

 

 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


 
يمكنك أن تختار على الوقوف أو الجلوس للركوب على مختلف الحالات التي بالتأكيد سوف يوجه اهتمام العديد من الشخص. الدواسة لطرق مكافحة وتخفيف الضغط يضمن تجربة ركوب سلس.

 

 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


 
وسيكون جمع الأسرة الأنفس كثير أكثر من رائع مع S8 Airwheel. بعض عناصر التحكم من S8 Airwheel، مثل تأمين أو إلغاء تأمين سكوتر وتشغيله أو إيقاف تشغيله الأضواء، يمكن أن يتم عن طريق الهاتف بسهولة. ملاحظة: هي واحدة من مهام معظم المتطورة، التي يمكن تحديد موقع سكوتر دقة وبسرعة. ترقية التطبيق غير قادرة على بناء مجتمع للفرسان لتقاسم الفرح لركوب الخيل.

 

سكوتر كهربائي


 
بدون أي شك، S8 سكوتر كهربائي 10 بوصة على وشك السيطرة على السوق في المستقبل القريب للراحة، والتكلفة عالية الأداء والود الإيكولوجية.

 

Previous: ركوب الترفيهية جديدة مع Airwheel Z5 سكوتر كهربائي مواطن كهربائية سكوتر الاحتلالات عبر المدينة
Next:ما هو Airwheel C5 خوذة ذكية الخوذة الذكية مع عمل الكاميرا؟