ركوب دراجة كهربائية الحضرية Airwheel سكوتر كهربائي الاستمتاع بتجربة إرضاء للعمل

  • Source:Airwheel

الخلاصة: مع التقدم الهائل في التكنولوجيا الحديثة، منتظرة تغيرات في مجال النقل منذ آخر منتجات التكنولوجيا الفائقة الجديدة، Airwheel سكوتر الكهربائية قد دخلت في سوق الاستهلاك. الآن وقد اكتسب Airwheel تزايد انتشار بين الناس.

سوف أتحدث عن تجربتي الشخصية مع ميني سكوتر الكهربائية Airwheel. اشتريت سكوتر كهربائي Airwheel للعمل وأنه مندهش لي مع تصميم المحافظ. لقد اخترت شقة يأخذ لي أقل من 20 دقيقة للعمل عن طريق الحافلات أو مترو الإنفاق. في البداية، اعتقدت أنها المكان المثالي للعيش، حتى احصل على الضجر من اتخاذ وسائل النقل العام مع الحشود. كل صباح واضطررت إلى الحصول على سابقة من أجل الضغط في الأتوبيس أو مترو الإنفاق، والتي خربت مزاج بلدي للعمل.

 

 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


 
نتيجة لذلك بدأت في البحث عن طريقة بديلة للعمل. شراء سيارة باهظة الثمن وقد يقودني إلى الاختناقات المرورية. الدراجة الإلكترونية الذكية يبدو بديلاً أفضل، ولكن سمعت أن الكثير من الدراجات النارية سرقت حول بيتي. كما حصلت على الإحباط، قفز هذا Airwheel في عيني.
 

 سكوتر التوازن الذاتي

 


يمكنني الوصول إلى سرعة قصوى تصل إلى 18 كم/ساعة واتخاذ فرامل بسهولة. وعلاوة على ذلك، التكنولوجيا الجديدة مثل نظام جيروسكوب، تطبيق نظرية التحكم موقف الفضاء الجوي وخوارزميه برنامج غامض على Airwheel، تساعد على تحسين تجربة المستخدم. يمكن للمستخدمين بسهولة التحكم Airwheel سكوتر التنقل الكهربائية مع حركات الجسم البسيطة مثل يميل إلى الأمام وإلى الوراء.

 

 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا

 

سكوتر كهربائي ذكي Airwheel صغير الحجم وخفيف الوزن. نتيجة لذلك يمكن أن أغتنم ووضعه في أي مكان، بما في ذلك المكاتب والقطارات. وفي الواقع، أنه مندهش لي مع قابلية المحافظ.

لذا، ترغب في ركوب Airwheel والككار الكهربائية الاستمتاع بتجربة إرضاء للعمل؟

 

Previous:طريقة جديد لبناء الجسم-سكوتر ذاتية الموازنة "Airwheel ركوب الخيل"
Next:حارس أمن على الطريق – الخوذة الذكية Airwheel خوذة ذكية مع عمل الكاميرا C5