حارس أمن على الطريق – الخوذة الذكية Airwheel خوذة ذكية مع عمل الكاميرا C5

  • Source:Airwheel

في معظم البلدان، وأنه لا بد للفرسان بارتداء خوذات على الطريق. ويمكن حماية خوذة سائقي الرأس والعنق في مواجهة الحوادث. خوذة Airwheel الذكي C5 أداة شعبية بين الفرسان. دعونا نرى كيف قادرة على الجهاز الذكي.

وشرط ارتداء الجهاز وقائية، مثل خوذة على الطريق في معظم البلدان. خوذة يمكن أن تقلل من إصابات الرأس باستيعاب الطاقة الميكانيكية وحماية الرأس ضد الاختراق. لجودة هي الخوذة، وهيكل وحجم ووزن القضايا الهامة. ارتفاع حجم ووزن قد تزيد من مخاطر الإصابة المستخدم في الرأس والرقبة.
 

خوذة ذكية

 


ما هي الصفات الخاصة للجهاز؟ خوذة ذكية اختارت مواد عالية الجودة التي تمتثل لمعايير للمركز، ويعادل سحق المقاومة كالبولي نوكيا. يزن فقط 425 ز C5 خوذة ذكية ولن يسبب أي عبء على الرأس والرقبة. كخوذة، يمكن أن يحقق حماية السلامة الأكثر موثوقية للمستخدم.
 
بالإضافة إلى ميزة حماية الرأس التقليدية لها، قد أدمجت C5 Airwheel مع مكونات ذات التكنولوجيا الفائقة، ومما يتيح المزيد من الوظائف. أولاً، تم تضمينها خوذة بلوتوث مع سماعة بلوتوث والمتكلم.

 

 سكوتر التوازن الذاتي


 
معظم الناس في اختيار Airwheel الخوذة الذكية C5، لوظيفتها إطلاق النار الكاميرا. أنه أمر خطير التقاط الصور أو الرد على الهواتف أثناء ركوب الخيل. ولكن مع C5 Airwheel، يتم حل هذه المشاكل بسهولة. وتم تركيب C5 بكاميرا عمل عالية الدقة. أنه يمكن أن يقدم دقة عالية إطلاق النار الأداء في حالة الحركة. يمكن تطبيق C5 إلى ركوب الخيل، والتزلج والغوص السماء، تسلق الصخور والأخرى أنشطة شاقة. ويمكن تسجيل الجهاز المشهد وتجربة لا تنسى. حتى تواجه الحوادث، الكاميرا سوف توضيح الحقائق وواضحة للمسؤولية.

خوذة Airwheel الذكي C5 سيعطي تقريب كل الرعاية لفي حينها. استمتع بالرحلة الذي كان يحرسه.

Previous:ركوب دراجة كهربائية الحضرية Airwheel سكوتر كهربائي الاستمتاع بتجربة إرضاء للعمل
Next:S8 سكوتر كهربائي Airwheel ميني سكوتر الكهربائية--الخيار الجديد الخاص بك لتخفيف