عضو جديد في Airwheel في عام 2016: التنقل الحضري من ظهره ه الدراجة E3 سكوتر كهربائي

  • Source:Airwheel

الخلاصة: مؤخرا النقاب عن Airwheel منتج جديد، E3 الدراجات الكهربائية على ظهره، في صيف عام 2016. E3، مع تصميم جذرية، يجعل بداية جيدة لدمج المركبات الذكية في الحياة اليومية الشعبية.

E3 Airwheel الدراجات الكهربائية في ظهره صمم أساسا لتجربة أفضل ركوب الحضرية. مجهزة بمحاور العجلات 8 بوصة وبطارية ليثيوم المستوردة، فإنه يمكن التستر على مدى طويل بما يكفي. تصميم بطارية وحدات خارجية تمكن الفرسان لتغيير البطارية، لترقية النطاق والمحافظة على البطارية بسهولة. بخلاف ذلك، يتحول بمنفذ USB المدمج البطارية مصدر طاقة محمولة، متوافقة مع الكثير من الأجهزة الذكية.

 

الدراجة الكهربائية


 
للحصول على تجربة ركوب مريحة، E3 Airwheel السرج المطاطي، بدلاً من وسادة الأسفنج. استناداً إلى كمية كبيرة من ركوب الخيل تحليل البيانات، السرج من E3 Airwheel الذكية دراجة كهربائية قابلة للطي في تصميم اليسار واليمين مع قوة متوازنة وجيدة التهوية. مع الجمع بين لون الأبيض والبرتقالي، فمن المألوف والأضواء ونابضة بالحياة.

 

الدراجة الكهربائية


 
ويدرك ه Airwheel الدراجات النارية التطبيق خطأ التشخيص الذاتي وتحديد السرعة، بالإضافة إلى الوظائف الأساسية مثل تحديد المواقع في الوقت الحقيقي وبيانات التدقيق إلخ. ركوب الخيل لذلك يمكن أن يكون أكثر تحرراً وأكثر أنسنة.

 

الدراجة الكهربائية


 
عندما يركب دراجة نارية كهربائية تقليدية، الفرامل متسابق من خلال السيطرة على مركز الثقل، بطريقة مشابهة للتعجيل، وتتحرك إلى الأمام أو مما يجعل بدوره. Airwheel E3 الدراجة الكهربائية، ومع ذلك، قد حققت تقدما في هذا الجانب. مع نظام كبح ذكي، سيعطي E3 دراجة كهربائية قابلة للطي استجابة الفرامل في 0.5s عندما يضغط مستخدم على زر e-الفرامل وسوف لا أكثر إلى الأمام لما يزيد على 50 سم بسبب القصور الذاتي.

واحد قد حدد كذلك دراجة كهربائية Airwheel E3 لرحلة سهلة.

Previous:Airwheel الذاتي موازنة "سكوتر S5 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا هو القدرة على التكيف لمختلف ظروف الطريق"
Next:طريقة جديد لبناء الجسم-سكوتر ذاتية الموازنة "Airwheel ركوب الخيل"