Airwheel الذاتي موازنة "سكوتر S5 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا هو القدرة على التكيف لمختلف ظروف الطريق"

  • Source:Airwheel

Airwheel أصدرت سلسلة من الدراجات البخارية الكهربائية الذكية عدة: × سلسلة، سلسلة س، ق سلسلة، سلسلة، وسلسلة M، سلسلة Z والإلكترونية سلسلة. أشاد S5 Airwheel فقط كسيارات الدفع الرباعي سكوتر ذاتية التوازن بسبب محور العجلة 16 بوصة المعتمدة وصور الراقية، وقابلة للتكيف لمختلف ظروف الطرق الوعرة.

وبالإضافة إلى ذلك، يتم تصميم S5 Airwheel ترو إلى حد ما. تصميم ترو الأولى هو ما المقاود. توفر قبضة مريحة المقاود الخيوط وجعل المتسابق التمسك بها ضيق، تعزيز عوامل السلامة. الجناح بلغ الجزء الأمامي من هيكل السيارة أيضا جدير بالثناء. نظراً لوضعها كمركبة شخصي، فإن من الطبيعي لاستخدامها على الطرق الوعرة.

 

 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


 
Airwheel S5 كهربائية ذاتية التوازن سكوتر مجهز بمحور العجلة 16 بوصة ، 1500W موتور و بطارية 680Wh، التي توفر الطاقة أقوى وأطول مدى. وعلاوة على ذلك، قد S5 أقوى قادرة على التكيف مع مختلف ظروف الطريق الصعبة، التي، في نفس الوقت، ويمهد الطريق للقدرة أقوى.

 

 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


 
ويرى S5 Airwheel الطاقة الذكية سكوتر أيضا مشاكل السلامة للفرسان. سطوع أضواء الفرامل في S5 مرتفعة لدرجة أن أحد يمكن رؤيتها بسهولة حتى في وضح النهار. ما هو أكثر من ذلك، أنها تلقائية تماما للتحكم في المصابيح الخلفية S5.

 

 سكوتر التوازن الذاتي


 
الأهم من ذلك، يمكن تطبيق سكوتر الكهربائية الدائمة S5  سكوتر التوازن الذاتي Airwheel لبعض الشركات. شرطة الأمن العام بحاجة إلى القيام بدوريات مستمرة؛ شرطة المرور بحاجة إلى فحص حالات الطريق بانتظام؛ العمال بحاجة إلى القيام بدوريات في المصانع بشكل دوري. في الواقع، تحتاج الكثير من الشركات Airwheel الذكي ذاتي التوازن الدراجات البخارية.

سكوتر كهربائي مزدوج-عجلات S5 Airwheel يوفر أسهل طريقة للسفر مع الشركات والأفراد.

Previous:سكوتر كهربائية قابلة للطي Z5 Airwheel الهزائم سكوتر ساعد الكهرباء التقليدية
Next:عضو جديد في Airwheel في عام 2016: التنقل الحضري من ظهره ه الدراجة E3 سكوتر كهربائي