الصخور E3 Airwheel طي ه-الدراجة الخاصة بك في العالم

  • Source:Airwheel

الخلاصة: فريق تصميم وتطوير Airwheel دائماً تلتزم بتصميم وبناء الدراجات البخارية ذكي للتنافس مع العلامات التجارية الراقية. ما جاء من الطرف الآخر هو فريد أنيقة عالية الأداء وذكي الدراجة الإلكترونية قابلة للطي Airwheel E3. أنها حقاً صخرة العالم الخاص بك.

صمم E3 Airwheel ه الدراجة كمستوى دخول، جعل ركوب الخيل أكثر متعة حتى لأكثر تقدما الفرسان.
 
اثنين-عيون مميزة، E3 Airwheel دراجة قابلة للطي كهربائية يعتمد سبائك الألومنيوم الخفيفة الإطار، الأمر الذي يجعل الجسم كجم 11.1 تحمل حمولة 100 كجم. E3 مريحة والمحمولة ورياضي للفرسان بسبب عدة أنظمة قابلة للطي. فإنه يمكن طيها بسهولة إلى حجم 474 * 399 * 374 ملم. صغيرة كحقيبة والوزن فقط 12.5 كجم، Airwheel E3 محمول تماما. إرم زوجين في الجزء الخلفي السيارة لمواصلة المغامرة. فإنه يمكن أيضا بسهولة تحميله على مصعد ومترو الإنفاق والمكتب. مع E3 Airwheel، يمكنك ببساطة هوب في بداية الأمر والذهاب.

 

الدراجة الكهربائية

 

 
نظام الطاقة الكهربائية بالسيارة والكبح يدمج المحرك الكهربائي في محور العجلة، مما يلغي الحاجة إلى سلسلة. E3 Airwheel تنتج الانبعاثات الصفرية، ويقلل من الازدحام المروري. كنت سوف يكون شعور عظيم حول رحلتك الجديدة ومساهمتكم لكوكب أنظف وأفضل. ذكاء وخطأ التطبيق التشخيص الذاتي يتيح لك ردود الفعل من ركوب الخيل البيانات وإعداد الشخصية والموقف في الوقت الحقيقي. يمكنك التحقق من والسيطرة على الوضع الدراجة بسهولة.

 

سكوتر كهربائي


 
ركوب أكثر الوقت وتصميم قابل للطي أصوات رهيبة، أليس كذلك؟ وهو يفعل. يسلم E3 الدراجة الذكية قابلة للطي على قائمة كاملة من الفوائد. لذا اختر طريقتك الوقت التالي الدراجة الكهربائية. لقد حان الوقت لإحداث ثورة في الطريقة التي تحصل من مكان إلى آخر.

Previous:S8 Airwheel ميني سكوتر الكهربائية، وطريقة جديدة لقضاء وقت الفراغ في نهاية الأسبوع!
Next:إعداد هدية عيد ميلاد هادفة ومفيدة لصديقها الخاص بك — كاميرا الخوذة Airwheel C5