إعداد هدية عيد ميلاد هادفة ومفيدة لصديقها الخاص بك — كاميرا الخوذة Airwheel C5

  • Source:Airwheel


خلاصة: تحديد الهدايا ابدأ بأمر سهل. قد تصبح فتاة مترددا عندما اختارت هدية لصديقها الحبيب. الزهور والشيكولاته يمكن أن يصعب إقناع له. تلك الفتيات أصبحت خياراً جديداً يمكن المفاجآت على خوذة غبرو C5 عميق Airwheel أصدقائهن.

في المجتمع الحديث الكامل من الابتكارات المختلفة، يكاد إعجاب الهدايا التقليدية الخاصة بك صديقك. تلك الفتيات أصبحت خياراً جديداً يمكن المفاجآت على خوذة غبرو C5 عميق Airwheel أصدقائهن.

لتحقيق أقصى قدر من منطقة التهوية الخوذة، خوذة Airwheel C5 ذكية للسلامة على الطرق وتعتمد كمية الهواء الجبهة، عميق التهوية فتحات، أعلى تبسيط الفتحات والذيل العمودي العادم ثقوب لتنفيس الهواء.

 

خوذة ذكية


 
الخوذات المستخدمة لأغراض مختلفة بتصاميم مختلفة. من البعد للترفيه، الكاميرا ك 2 التي شنت على C5 Airwheel الخوذة الذكية الإشارة إلى. الكاميرا المثبتة من 150 ° إلقاء عرض الكاميرا تمكن الفرسان التقاط الصور وتصوير الفيديو أثناء ركوب. يمكن أن يقدم القرار عالية الدقة الصور العليا ولا تشوبها شائبة.

 

خوذة ذكية


 
الاستمتاع بالموسيقى في ركوب؟ نعم، يجعل C5 Airwheel حقيقة واقعة، شكرا متوافقة مع المعدات الرئيسية التي يمكن تمكينها من الاستمتاع بالموسيقى والاستماع إلى الصوت الخارجية، وفي الوقت نفسه المتكلم بلوتوث عالية الجودة ضمان أنهم مستعدون للتعامل مع حالات الطوارئ في أي وقت. الرد على الهواتف والحفاظ على آمنة؟ بسبب مصدات الرياح المصممة خصيصا وميكروفون denoiser، يرتدي خوذة "بلوتوث C5 Airwheel" قادرة على تصفية الضوضاء البيئة الخارجية تضمن دعوة واضحة أثناء ركوب الخيل.
 
بخلاف ذلك، لمواكبة عصر ذكي، Airwheel ليس فقط إصدارات التطبيق سكوتر كهربائية ذكية لها، بل أيضا لأن الخوذة الذكية. يمكن مشاركة الأولاد الصور أو الفيديو معك عبر C5 Airwheel حوالي خوذة رؤساء متابعة العرض يوفر لهم الحماية الشاملة والمصيد في لحظات مثيرة، جهاز كبير عند ممارسة الرياضة في الهواء الطلق.

Previous:الصخور E3 Airwheel طي ه-الدراجة الخاصة بك في العالم
Next:سكوتر كهربائية قابلة للطي Z5 Airwheel الهزائم سكوتر ساعد الكهرباء التقليدية