تزاوج جميع خطوط كهربائية Airwheel الدراجة الكهربائية الدراجات البخارية والدراجات النارية ه

  • Source:Airwheel

الخلاصة: منذ بدايته في عام 2004 لبروزها في الداخل والخارج على حد سواء، Airwheel قد ذهب من خلال أكثر من التنمية لعقد والنمو.

في وقت لاحق، بدأت Airwheel نموذجها الأولى – X 3 دراجة أحادية الكهربائية التي تشتهر خفة الحركة، في مهدها. بل وحتى الآن، تظل النماذج من العاشر من سلسلة الكلاسيكية منها. في وقت لاحق، دفعت Airwheel بها الدراجات البخارية الكهربائية Q-سلسلة التوأم ذات العجلات.

 

الدراجة الكهربائية


 
منذ منتجات مماثلة أكثر تتدفق إلى الأسواق، صدر Airwheel S3 و S5 2 سكوتر الكهربائية العجلة. وهذا يعني أن سن سكوتر العجلتين بدأت من الآن فصاعدا. ثم جاء ظهور A3 Airwheel الجلوس الموقف الذاتي موازنة سكوتر كاختراق آخر في التاريخ، بإضافة السرج، نظام الفرامل الإلكترونية، وامتصاص الصدمات الهيدروليكية والتطبيق عليه.

 

الدراجة الكهربائية


 

M Airwheel سلسلة من الانجراف الكهربائية تحوم المجلس تلبية احتياجات أولئك الذين يحبون التزلج. يبدو أنها تقتصر على الأقلية والمولودين من Z Airwheel سلسلة من سكوتر كهربائية قابلة للطي يستدير في مثل هذه الحالة. دواسات قابلة للطي تمشيا مع الهندسة البشرية مريح مصممة لجعل ركوب أكثر راحة.

 

الدراجة الكهربائية


 
وبصرف النظر عن أنواع الدراجات البخارية الكهربائية ذكي، توالت Airwheel ه الدراجات النارية وهاء سلسلة وسلسلة البحث والتطوير. سلسلة البحث والتطوير مع R5 حتى الآن يختلف عن E6 و E3، على الرغم من R5 دراجات الدراجة الكهربائية يشبه كثيرا إلى E6 & E3. مثل سلسلة E، يختار R5 طي الإطار وتصميم بطارية قابلة للتبديل مع منفذ USB. ومع ذلك، يمكن أن تعصف بها R5 Airwheel عبر ثلاثة أوضاع: وضع مدعوم من رجل وتسييرها والمدعومة من الكهرباء.

وما من شك، سوف اخترعها مزيد من المركبات Airwheel.

Previous:الدراجة الكهربائية Airwheel "تمكن الفرسان للاستمتاع ببطء الحياة"
Next:متجر سكيتبورد الكهربائية M3 لوح التزلج الكهربائية Airwheel عبر الإنترنت أو في مخزن الفيزيائية