الدراجة الكهربائية Airwheel "تمكن الفرسان للاستمتاع ببطء الحياة"

  • Source:Airwheel

الخلاصة: منذ تأسيس الشركة، Airwheel قد كرس لتطوير دراجات كهربائية ذات جودة عالية وعالية الأداء من خلال تحقيق اختراقات مستمرة وتوظيف تقنيات جديدة. تمكين الدراجات البخارية كهربائية ذكي البحر Airwheel الفرسان في التمتع بحياة بطيئة.

الكفاءة يصبح الشيء الأكثر أهمية في العمل والحياة الشعبية. توفيرا للوقت للقيام بالمزيد من الأعمال، تناول وجبات الطعام بسرعة الناس والسير في عجلة من أمرنا.

 

 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


 
مهما كان العمر المجموعات التي تنتمي إليها، Airwheel يمكن أن تلبي الاحتياجات الخاصة بك، كما Airwheel موطنا لأنواع الدراجات البخارية الكهربائيةوالمجلس تحوم الانجراف الكهربائية الفريدة والذكية ه الدراجات النارية E6، E3 و R5. سرعة السير، مثل كم 12 ساعة و 17 كم إلى 20 كم/ساعة على الأكثر تمكن الفرسان الاستمتاع بموسم الحصاد غير متوقعة. عند ركوب دراجة كهربائية ميني Airwheel، يمكن أن يكون الناس أكثر استرخاء من ركوب أنواع أخرى من المركبات، كما أنه من السهل جداً أن تركب وهي تعتمد الإطارات ذات جودة عالية، وقادرة على التفاوض تضاريس متنوعة.

 

الدراجة الكهربائية

 

Airwheel ميني طي الدراجة الكهربائية، التي تسيطر عليها حركة الجسم له تأثير إيجابي على كمال الأجسام، الشباب والكبار على حد سواء.
 
وهي مدينة مفهومة السكان تواجه ضغوطا هائلة للتنافس على فرص عمل أفضل. ومع ذلك، لا ينبغي أن يكون الماجستير في حياة الناس. لا تضع العربة أمام الحصان. اختر Airwheel مناسبة ذكي دراجات كهربائية التمتع بحياة بطيئة.

Previous:اسكوتير "Airwheel Z5 سكوتر كهربائي سكوتر كهربائي طوى" الساحر يصحو لك تجربة "حياة مختلفة"
Next:تزاوج جميع خطوط كهربائية Airwheel الدراجة الكهربائية الدراجات البخارية والدراجات النارية ه