اسكوتير "Airwheel Z5 سكوتر كهربائي سكوتر كهربائي طوى" الساحر يصحو لك تجربة "حياة مختلفة"

  • Source:Airwheel


الخلاصة: كعامل ذوي الياقات البيضاء، يجب أن تكون تعبت من بيئة صاخبة ومعقدة. الاستفادة الكاملة من عطلة الخاص بك والذهاب للمرح مع Z5 Airwheel سكوتر كهربائية قابلة للطي.

دراجة أحادية الكهربائية أكثر شعبية بين الشباب كما تقلق كبار السن بأنها خطرة ومتعبة لركوب الدراجة الأحادية الكهربائية. Airwheel توقف ابدأ إنشاء المزيد من منتجات مريحة وحساسة.

 

سكوتر كهربائي


 
أولاً وقبل كل شيء، ركوب Z5 Airwheel أكثر راحة. الفرسان على لوح التزلج التقليدية يشعر سيئة منذ لديهم للوقوف مع تشبيك القدم على الدواسة؛ جنبا إلى جنب مع موسم الشتاء تجميد، لا يحصل الناس على استرخاء في هذه الطريقة. ولكن للوقوف Z5 سكوتر الكهربائية، وهي تعتمد مكانة الأمامي وفقا لمبدأ بيئة العمل. قد تشعر براحة أكبر عند ركوب Z5.

 

سكوتر كهربائي



وفقا لمطالب مختلفة من الشخصيات الشعبية، صمم سكوتر الكهربائية ذات العجلات 2 Z5 Airwheel لتناسب الشكل بين 1.5 ~ 2.1 متر. مجهز مقبض التشغيل القابلة للتعديل في الجسم، وأنه يمكن إطالة لتناسب مختلف الناس. يمكن ضبط الفرسان بحرية ارتفاع مؤشر التشغيل حسب رغباتهم. لذا سواء كنت طويلة أو قصيرة، مقتنعة بهذا سكوتر الكهربائية الحضرية .
 
على سبيل المثال، يمكن طي الدواسة ويمكن طيها مقبض التشغيل ويمكن طيها حتى رمح يربط بين الدواسة والعجلة الأمامية. حتى سكوتر الكهربائية هو الأصغر والأكثر حساسية في السوق الحالية.

 

سكوتر كهربائي


 
بطارية Z5 Airwheel صمم ليكون نمطي. يتم وضعها في الخارجية التي يمكن إدراجها واستخراجها. إذا كان هناك طلب للنطاق، مجرد شراء بطاريات النسخ الاحتياطي الذي يمكن أن يتحقق بسهولة. وبفضل إضافة منفذ USB، Z5 سكوتر الكهربائية قادرة على توفير الكهرباء للهاتف المحمول، والكمبيوتر اللوحي، SLR وغيرها من الأجهزة الذكية اليومية.

لا تتردد، ومجرد الذهاب مع Z5 Airwheel لتجربة حياة مختلفة.

Previous:وفي الواقع، سكوتر الكهربائية Airwheel الدراجة الكهربائية المبهر وبارد
Next:الدراجة الكهربائية Airwheel "تمكن الفرسان للاستمتاع ببطء الحياة"