، E3 الدراجة الكهربائية Airwheel طي الدراجة الكهربائية إعطاء الناس السعادة

  • Source:Airwheel

الخلاصة: كان 2016 سنة رئيسية إلى Airwheel، لأنه كان في السنة التي Airwheel الإنجازات الكثيرة التي تحققت. هذه فرصة جيدة، Airwheel يبرز نماذج أخرى من سلسلة E، مثل E6 و E3 الذكية ه الدراجات النارية.

وفي الوقت الحاضر، مع شعبية والككار الكهربائية، قد المصنعين لمواجهة مشكلة القدرة. للدخول إلى السوق الشامل، يبقى الإفراج عن Airwheel منتجات جديدة بشكل منتظم. في Airwheel، وهناك ثلاثة مبادئ للإدارة والإنتاج: الابتكار، والإيكولوجية-الود وسهولة الاستخدام. من خلال جهود سنوات الثابت، Airwheel يحقق نجاحا كبيرا ومكاسب لشرف كبير.
 
كان 2016 سنة رئيسية إلى Airwheel، لأنه كان في السنة التي Airwheel الإنجازات الكثيرة التي تحققت. هذه فرصة جيدة، Airwheel يبرز نماذج أخرى من سلسلة E، مثل E6 و E3 الذكية ه الدراجات النارية.

 

الدراجة الكهربائية


 
على الرغم من ذلك، يملك الإلكترونية سلسلة به السرج المميزة من تصميم اليسار واليمين. سبائك السرج تصميم اليسار واليمين مع الألومنيوم الإطار قابل للطي ورغوة PU يجعل المروحة ركوب الخيل الراحة زيادة بنسبة 40 في المائة، مقارنة مع السروج التقليدية. مع 12.5 كجم عنصر الوزن والحجم للطي هو 474 * 399 * 374 ملم، E3 Airwheel قابلة للطي دراجة كهربائية يمكن تخزينها في المكتب، وصندوق السيارة والمنزل بسهولة. وهناك ظهره مصممة خصيصا لمعرض E3. التصميم المبتكر "مزدوجة س" يفضي إلى قابلة للطي. الصغيرة ولو E3، إطاره سبائك الألومنيوم يمكن أن تحمل حمولة 100 كجم.
 
بطارية الدراجة الإلكترونية العادية مضمن. الفرسان بحاجة إلى استخدام الأدوات المناسبة لتفكيك واستبدالها. حين، بطارية Airwheel E3 الدراجة الكهربائية هو بنيت خارج. يستغرق سوى بضع ثوان لتفكيك واستبدال البطارية دون أي أدوات. وبطبيعة الحال، مثل Z5، قد يقترن بطارية E3 مع منفذ USB.

مظهر خارجي مبسط المعلقة دائماً يجعل الدراجة الإلكترونية قابلة للطي E3 Airwheel تصبح الخارقة. وفي الوقت نفسه، يساعد الناس لاحتضان العالم والتمتع بالسعادة في الحياة اليومية على مستقبلها الصديقة للبيئة.

 

Previous:ويقدم Airwheel R5 الدراجة الكهربائية مساعدة كهربائية دراجة ركوب مريحة.
Next:وفي الواقع، سكوتر الكهربائية Airwheel الدراجة الكهربائية المبهر وبارد