ويقدم Airwheel R5 الدراجة الكهربائية مساعدة كهربائية دراجة ركوب مريحة.

  • Source:Airwheel

الخلاصة: في العالم الحديث، والسيارات بلا شك اختراع كبيرة من البشر. ومع ذلك، ليس كل من مريحة مع قيادة السيارات أو حتى يجلس في أحد. ويتم تشخيص بعض الناس مع carsickness. ولكن هذا لا يعني أنها لا يمكن التمتع بركوب مريحة وسريعة. بدلاً من السيارات، وقد يكون لديهم كذلك دراجات الدراجة الكهربائية R5 النقل – Airwheel الجديدة.

التواريخ الهامة والاجتماعات ابدأ الانتظار بالنسبة لنا. وهناك تواريخ مهمة واجتماعات في حياتنا والعمل. ولكن يبطئ حركة المرور الكثيفة في بعض الأحيان تسير بنا في طريقنا إلى السينما أو الشركة.

 

سكوتر كهربائي


 
Airwheel R5 دراجات الدراجة الكهربائية يوفر الفرسان مع ثلاثة أنماط ركوب الخيل. تمكين ركاب إلى تغيير أنماط ركوب الخيل مدعوم من رجل، وتسييرها وأنماط مساعدة الكهرباء بحرية. موتور 235w سوف أعطيكم رحلة سهلة إذا قمت باختيار نمط المدعومة من الكهرباء. وهناك نقلات 1-15 لك في نمط تسييرها.
 
وعلاوة على ذلك، يمكن أيضا تلبية R5 Airwheel شرط على سرعة. عموما، يمكن أن تصل إلى 20 كم/ساعة، وسريعة بما يكفي للمستخدمين للسفر عن طريق المدينة. بالإضافة إلى ذلك، وهو مدعوم من الكهرباء، والتي لن يولد أي تلوث الهواء. في الجانب، قد تفوقت السيارات.
 

الدراجة الكهربائية

 


تصميم بطارية هو تسليط الضوء. تصميم بطارية وحدات خارجية تمكن الفرسان لتغيير البطارية، لترقية النطاق والمحافظة على البطارية بسهولة. وبسبب تصميم بطارية نمطية، R5 Airwheel كهربائية مساعدة الدراجة بطريقتين الشحن: أما عن طريق الشاحن مباشرة بإدراج مصدر طاقة للشاحن أو إزالة البطارية لتوجيه الاتهام. وعلاوة على ذلك، تحول منفذ USB المدمج البطارية إلى مصدر طاقة محمولة، متوافقة مع الكثير من الأجهزة الذكية.

بالتأكيد ما يكفي، يقدم R5 Airwheel مدينة الدراجة الكهربائية ركوب مريحة.

Previous:وقد رحلة دون تأخير مع الدراجات الكهربائية الذكية E3 الدراجة الكهربائية Airwheel
Next:، E3 الدراجة الكهربائية Airwheel طي الدراجة الكهربائية إعطاء الناس السعادة