ركوب الدراجة الكهربائية "Airwheel R5 الدراجة الكهربائية المدينة الذكية"، "يجري تسليط الضوء بين الحشود"

  • Source:Airwheel

الخلاصة: بعد سنوات عديدة من الجهود الحثيثة، Airwheel بنجاح تطوير أنواع من الدراجات البخارية الكهربائية وأدخلت عليها في السوق. Airwheel R5 هو تحقيق آخر، أفرج عنه في أكتوبر عام 2016. ركوب الدراجة الإلكترونية المواطن Airwheel R5، يجري تسليط الضوء بين الحشود.

Airwheel R5 هو تحقيق آخر، أفرج عنه في أكتوبر عام 2016. ركوب الدراجة الإلكترونية المواطن Airwheel R5، يجري تسليط الضوء بين الحشود. جمع أقوى أداء النماذج السابقة, R5 Airwheel أحدث مجهزة الدراجة الدراجة الكهربائية أكثر مذهلة تصميم فكرة.

 

الدراجة الكهربائية


 
ويعتقد Airwheel الأدوات الذكية سوف تمديد وتوسيع الحواس الشعبية، وتعزيز قدرات الناس، وتضييق الفجوة بين الحلم والواقع. على سبيل المثال، إذا كانوا يرغبون في بناء أجسادهم، أنها تختار وضع الرجل مدعوم تماما مثل ركوب الدراجات النارية التقليدية. إذا كانوا يريدون أن تكون موفرة للطاقة، يمكن أن يغير R5 في طريقة تسييرها.

 

الدراجة الكهربائية


 
مواطن R5 Airwheel طي الدراجة الكهربائية تعتمد التكنولوجيا اللوحة درجة الحرارة منخفضة. وبعد جابانينج والغسيل إلخ أكثر من عشر عمليات، تمكن مظهر المنتج لتصبح ممتازة ومقاومة للتآكل الشديد، تحقيق أطول خدمة الحياة. الإطار سبائك الألومنيوم الخفيفة وعالية الأداء يمكن أن تحمل حمولة 100 كجم.

 

Airwheel APP


 
تثبيت R5 Airwheel موتور 235w. دمج نظام محرك الطاقة الكهربائية، جهاز الإرسال ونظام الكبح الكهربائية إلى العجلات التي توفر أكثر من قوة قوية ومستقرة سوف تعطيك رحلة سهلة إذا اخترت وضع المدعومة من الكهرباء.
 
ويوفر التطبيق Airwheel الربط السلس بين هاتفك وطقم الدراجة الكهربائية مساعدة R5 Airwheel. أنها تسمح لك لجهاز التحكم فيه ولا أكثر الإعدادات الشخصية. وهي تدرك خطأ التشخيص الذاتي وتحديد السرعة، بالإضافة إلى الوظائف الأساسية مثل تحديد المواقع في الوقت الحقيقي وبيانات التدقيق إلخ.

ركوب الدراجة الإلكترونية المواطن Airwheel R5، يجري تسليط الضوء بين الحشود.

Previous:حضور الإرادة Airwheel EICMA 2016 في ميلانو.
Next:وقد رحلة دون تأخير مع الدراجات الكهربائية الذكية E3 الدراجة الكهربائية Airwheel