وقد رحلة دون تأخير مع الدراجات الكهربائية الذكية E3 الدراجة الكهربائية Airwheel

  • Source:Airwheel

الخلاصة: عدد متزايد من الأشخاص الانضمام إلى المجموعات الفرعية الصحة أمام المنافسة الشرسة. لتغيير هذه المعضلة ليس من الصعب، وربما يمكن لدراجة ه على ظهره E3 Airwheel حل المشكلة.

ويواجه الناس زيادة الإجهاد من الحياة والعمل، بسبب المنافسة الشرسة. نتيجة لذلك عدد متزايد من الأشخاص الانضمام إلى المجموعات الفرعية الصحة. لتغيير هذه المعضلة ليس من الصعب، وربما يمكن لدراجة ه على ظهره E3 Airwheel حل المشكلة.

أنها لا تأخذ عليه الكثير من الوقت لزيارة هذه الأماكن، مثل الأزقة وزهرة سريراً، والساحات والحدائق. يمكنك يمكن ركوب الدراجة ه للطي E3 مباشرة إلى المكتب الخاص بك، بغض النظر عن المسافة الطويلة أو القصيرة، كما E3 يختار تصميم بطارية قابلة للتبديل الوفاء بمجموعة لانهائية.

 

الدراجة الكهربائية


 
أو يمكنك الحصول على الحافلة أو توقف مترو الإنفاق واحد أو اثنين في وقت سابق. ولما E3 Airwheel على ظهره ه الدراجة المحمولة، يمكن أن يؤخذ في الحافلات ومترو الإنفاق بسهولة. حجم قابلة للطي هو 400 * 353 * 472 ملم، ويوجد ظهره مصممة خصيصا لمعرض E3. مع 12.5 كجم وزن الصنف، يمكن تخزين E3 Airwheel تحت مكتب المفوضية بسهولة.
 
أيضا، يمكنك ركوب E3 Airwheel أن يكون مطية سببية في عطلة نهاية الأسبوع. واحد قد يشعرون بالتعب حتى بعد استنفاد العمل من يوم الاثنين إلى يوم الجمعة، وتميل إلى النوم طوال اليوم في عطلة نهاية الأسبوع أو الجلوس في أريكة لمشاهدة التلفزيون ولعب الألعاب.
 
يجعل تصميم الإطار أوو مبتكرة E3 الدراجات الكهربائية في ظهره لافتة للنظر في الطرق ومجرد ركوب وقد رحلة لطيفة دون تأخير إذا كنت تريد إزالة التوتر أو تنفس الهواء النقي.

Previous:ركوب الدراجة الكهربائية "Airwheel R5 الدراجة الكهربائية المدينة الذكية"، "يجري تسليط الضوء بين الحشود"
Next:ويقدم Airwheel R5 الدراجة الكهربائية مساعدة كهربائية دراجة ركوب مريحة.