تطبيقات حول "Airwheel S8 سكوتر التوازن الذاتي ميني" سكوتر الكهربائية

  • Source:Airwheel

الخلاصة: معظم الناس تحاول أن تعتاد على خطي الحضري الحالية. ومع ذلك، هناك أناس نقول وداعا لتخفيف الإجهاد اليومي وعرض طريقة نقل فريدة من نوعها في العالم S8 Airwheel اثنين عجلة مجهزة بالسرج دراجة نارية للسماء الزرقاء مرة أخرى في المدينة، ويؤدي أسلوب حياة مريحة.

ويهدف Airwheel كعلامة تجارية رائدة في هذه الصناعة، بناء مدينة منخفضة الكربون باﻻشتراك مع المستهلكين في حين تزويدهم بأفضل طريقة النقل بتطوير الدراجات البخارية الكهربائية متفوقة. Airwheel أصرت أن مركباتها الذكي عدم استبدال المركبات المدينة التقليدية.

 

 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


 
الناس الذين نقول وداعا لتخفيف الإجهاد اليومي وعرض طريقة نقل فريدة من نوعها في العالم S8 Airwheel موقف جلوس كهربائية دراجة نارية معها إلى السماء الزرقاء مرة أخرى في المدينة ويؤدي أسلوب حياة مريحة. يعيد كتابة الخوارزمية S8 Airwheel وترقية نظام الضغط الحساسة من الدولتين رمح يقود إلى القيادة ثلاثة-رمح الشاملة، تحقيق الغرض من الوقوف أو الجلوس لركوب.

 

 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


 
على سبيل المثال، النادل في مقهى نمط بحاجة لخدمة الضيوف بالمشي من خلال ساحة كبيرة أو مطعم الوجبات جاهزة سوف تكون قادرة على إنقاذ قوة بكثير والسماح بأيديهم للاحتفاظ الطعام والشراب مستقرة وضيق؛ أو المصور الهاوي يريد أن النار بعض الأجسام المتحركة مع صفحته/صفحتها الكاميرا. S8 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا Airwheel اثنين عجلة والككارس الكهربائية هي دائماً على أفضل الخيارات.

يمكن العثور على كم من الناس الأعراف مع عجلة اثنين S8 Airwheel الذاتي موازنة سكوتر الكهربائية ينتظر لك لاكتشاف.

Previous:Airwheel لإظهار الدراجات البخارية الكهربائية الجديدة في عام 2016 EICMA
Next:Airwheel E6 طي الطريق الكهربائية الدراجة، "الخيار المثالي" لاقتصادية، والنظر في المألوف