Airwheel لإظهار الدراجات البخارية الكهربائية الجديدة في عام 2016 EICMA

  • Source:Airwheel

الخلاصة: المعرض التجاري سوف تثبت فيه ما يقرب من جميع هذه الدرجة الأولى المؤسسات التكنولوجيات الذكية و EICMA على أحدث الإنجازات في، EICMA قد أصبح المكان حيث يتعلم الناس تطوير النقل العجلتين أحدث. Airwheel أن تظهر الدراجات البخارية الكهربائية الجديدة والدراجات النارية ه في EICMA عام 2016.

سوف تستمر EICMA 2016 من 8 نوفمبر إلى 13 نوفمبر 2016 في "فييرا ميلانو رو" (ميلان مركز الاتفاقية في منطقة ميلانو رو). الرائدة في هذه الصناعة سكوتر ذكي، سوف يشارك في EICMA 2016 Airwheel ونقول للناس أن Airwheel الدراجات البخارية الكهربائية الذكية هي المركبات على حد سواء هذا ويسافر مدينة المستقبل.

 

EICMA 2016


 
الحديث عن النقل، الناس بحاجة إلى الراحة والسرعة، وهذه ما Airwheel جيد في تكنولوجيات النامية بسرعة في كل من الذكاء والبطاريات. يمكن أن نقدم Airwheel جميع الفرسان بأداء قوي في EICMA 2016 وأنها بحاجة إلى راحة كبيرة.
 
يسافر Airwheel المواطنين يؤدي إلى مستقبل المدينة. المساعي للناس في محاولة للجمع بين جميع المنتجات المتعلقة بالحياة اليومية للناس مع المخابرات التكنولوجيات تكشف أن مستقبل التكنولوجيات الذكية والإلكترونيات هو تحسين أو إعادة اختراع هذه المنتجات اليومية مع التكنولوجيات. Airwheel اكتشفت هذه المسألة ووضعت العديد من المنتجات الرائدة في أعقاب هذا اتجاه. Z5 Airwheel سكوتر كهربائية قابلة للطي هي المنتجات التي يتم تطويرها استناداً إلى الدراجات البخارية التقليدية. الزحافات مجهزة بالسرج S8 هي المركبات التي تحرير الشعب من عقد عجلات القيادة. تعيين E6 و E3 عصر Airwheel ه الدراجات النارية وركوب R5 الدراجة الدراجة الكهربائية يعطي أكثر وسائط للفرسان.

 

Airwheel R5


 
وأدمجت سكوتر الطاقة الذكية Airwheel بنجاح تكنولوجيات المعلومات الاستخبارية في منتجاتها. نظام ذاتية التوازن الذكي و الهاتف الذكي التطبيق إضافة العديد من الوظائف ذكي لمنتجات Airwheel.

Previous:أساليب صيانة سهلة للدراجات البخارية الكهربائية Airwheel لوح التزلج الكهربائية
Next:تطبيقات حول "Airwheel S8 سكوتر التوازن الذاتي ميني" سكوتر الكهربائية