الجانب البرية من R5 الدراجة الكهربائية Airwheel كهربائية مساعدة الدراجات

  • Source:Airwheel

الخلاصة: للناس الذين يحبون لتحدي أنفسهم أو الاقتراب من الطبيعة، دراجات كهربائية مساعدة R5 Airwheel مصاحب مناسب لهم. هو أحدث إنجاز أنشطة البحث والتطوير، خرجت في أكتوبر، عام 2016.

خلال ساعات الذروة، سوف تكون تدفقوا في الشوارع مع الدراجات البخارية الكهربائية، كالسيارات اليوم. الدراجات البخارية الكهربائية الذكية لن يكون سوى مركبات النقل، ولكن أيضا أدوات اللياقة البدنية. ركوب الخيل الجهاز يكون هواية للكثير من الناس الذين يحبون الاقتراب من الطبيعة.

 

الدراجة الكهربائية


 
أنماط مختلفة من ركوب الخيل إعطاء الفرسان تجربة ركوب الخيل مختلفة، مثل في نمط تسييرها، يمكن اختيار الفرسان 1-11gears الذهاب. ما هو أكثر من ذلك، يمكن أن تتحمل الخفيفة وعالية الأداء سبائك الألومنيوم الإطار حمولة 100 كجم.
 
ما هو المطلب الأساسي لركوب الهم؟ يجب أن تكون الإجابة السلطة. Airwheel R5 وقد يقترن البطارية القابلة للتغيير، نظراً لقوتها السيارات قد تعززت بشكل كبير والقوة لحظية يمكن أن تصل إلى 235 R5 دبليو تفتخر البطارية القابلة للتغيير من 214.6 ذوي الخوذات البيضاء.

 

الدراجة الكهربائية


 
اختيار الإطارات واسعة يجعل المواطن R5 Airwheel طي الدراجة الكهربائية أكثر ملاءمة لتعمل في الحقول المفتوحة. إطارات الدراجة الكهربائية العادية حوالي 8-14 بوصة بينما Airwheel R5 مزودة بالإطارات customized16 بوصة مع فريدة من نوعها فقي نمط أن يساعد على استنزاف المياه، وتبديد الحرارة، وتعزيز أداء قبضة ضمان تجربة ركوب مريحة.

مثل E6 Airwheel و E3، الجسم R5 ساعد الدراجات الكهربائية للرئيسى، يمكن طي التشغيل رود، ومعالجة قضبان والدواسات إلى حجم يمكن التحكم فيها. خلاصة القول، في الرحلة في الهواء الطلق تخفيف ترفيهية ولن ندع R5 Airwheel كهربائية مساعدة الدراجة الحضرية الفرسان أثناء الرحلة.

 

Previous:Airwheel ميني سكوتر الكهربائية هو "النقل المحمولة".
Next:أساليب صيانة سهلة للدراجات البخارية الكهربائية Airwheel لوح التزلج الكهربائية