Airwheel ميني سكوتر الكهربائية هو "النقل المحمولة".

  • Source:Airwheel

الخلاصة: سكوتر الكهربائية التي Airwheel، استقبالا جيدا من قبل المستهلكين، قد استأثرت حصة كبيرة من سوق في الصناعة. بالإضافة إلى كونها خضراء، Airwheel ميني سكوتر الكهربائية المحمولة.
 
الناس على دراية أكثر الكهربائية من غيرها. في الواقع، هناك سيارة أخرى يظهر كثير سكوتر أكثر برودة وأكثر فائدة--الكهربائية. اليوم، دعونا نتعلم شيئا عن سكوتر الكهربائية التي Airwheel. يتم إنشاء Airwheel ذكي سكوتر الكهربائية أساسا إلى تزويد مكتب المواصلات بمزيد من الراحة.

 

الدراجة الكهربائية

 

أما بالنسبة لبعض الركاب في المكتب، قيادة سيارة العمل على الرغم من أن المكتب فقط على بعد بضعة كيلومترات. وفي المقابل، أنهم بحاجة إلى النظر في حالة حركة المرور، وقوف السيارات تكاليف المكان والغاز. وهناك احتمالات لسائر الركاب، يتعين عليهم المشي لبضع دقائق أكثر بعد الحصول على إيقاف الحافلة أو المترو وهي مزعجة للغاية بالنسبة لهم، خاصة في الأيام الممطرة. لذا وهنا يأتي Airwheel الذي يعمل بوصفه الناقل مثالية للرحلات القصيرة وتكملة مريحة لوسائل النقل العام. نظراً لحجمه صغير الجسم، الدراجة الصغيرة يمكن أن يتم في أي مكان.

 

E3 الدراجة الكهربائية

 

إلى جانب ذلك، تتميز عجلات Airwheel 2 سكوتر الكهربائية مثل سلسلة وسلسلة S بطريقة مميزة للعملية. في مبدأ التوازن المتنقلة، تمكن سكوتر الفرسان المضي قدما، ويستدير، والفرامل وتراجع مع ضبط مركز الجاذبية.

وعلاوة على ذلك، شنت Airwheel ميني سكوتر الكهربائية مع موتور الاسترفاع المغنطيسي الذي هو أكثر ديمومة للمحركات التقليدية وأسباب أقل ضوضاء، التأكد من السماح الفرسان في بعض الأماكن الهادئة مثل المعارض والمكتبات والمتاحف وهلم جرا. وعلاوة على ذلك، يعمل بطارية ليثيوم ذات العلامات التجارية التي يمكن أن يعاد شحنها لمرات عديدة مع عمر أطول. بالإضافة إلى ذلك، يدعم البطارية الشحن السريع، وبعض النماذج مثل Z5 سكوتر كهربائية قابلة للطي، E3 Airwheel وتثبيت R5 كهربائية قابلة للطي الدراجات البطارية وحدات التصميم مع منفذ USB.

مع سفر منخفضة الكربون وكفاءة مهمة المنتج، والككار الكهربائية Airwheel يضمن جميع منتجاتها أعلى جودة وأداء ثابت، معامل أمان عالية وأسعار في متناول الجميع.

Previous:Airwheel R5 الدراجة الكهربائية الكهربائية الدراجة الدراجات، أداة مثالية للعمل بها
Next:الجانب البرية من R5 الدراجة الكهربائية Airwheel كهربائية مساعدة الدراجات