يقود دراجة كهربائية قابلة للطي Airwheel الدراجة الكهربائية المرحلة القادمة للدراجة الإلكترونية

  • Source:Airwheel

الخلاصة: لا حاجة لأخذ ساعات لممارسة وإتقان الدراجة، تحرر Airwheel المبتدئين إلى التعامل مع الدراجة الإلكترونية بسهولة. واستخدمت Airwheel المعرفة صناعة مجتمعة لتبسيط تجربة ركوب الخيل. محمولة وسهلة لتعلم، Airwheel طي الدراجة الكهربائية لديها سوق كبير حصة في السوق اثنين عجلة سيارة.

الثورة التنقل الكهربائية في أوجها. على الرغم من أن بعض الاهتمام يميل إلى الحصول على تركز على السيارات الكهربائية والحافلات ومثل هذه، يمكن أن تكون المركبات الكهربائية بيع واعدة كهربائي فعلا.

 

الدراجة الكهربائية


 
ﻫ-الدراجات النارية لا تحتاج إلى ترخيص وأي بنية تحتية إضافية للعمل. مع الانبعاثات الصفرية عند نقطة الاستخدام، فتزداد جاذبية خيار الحراك الكربون منخفضة ومنخفضة التكلفة. بالإضافة إلى حقيقة أن تكنولوجيا البطارية تتحسن طوال الوقت، سواء في زيادة القدرة وانخفاض التكاليف.

 

الدراجة الكهربائية


 
التخلص من البطاريات الرصاص الحمضية مختومة، باعتماد تكنولوجيا بطارية ليثيوم أيون أقل خيار الضارة بيئياً من بطاريات الرصاص الحمضية مختومة. بطارية ليثيوم أيون جنبا إلى جنب مع توفير الأداء العالي، دوراً كبيرا في سوق الدراجة الدراجة الكهربائية Airwheel. ارتفاع مستويات السكان كثافة وازدحام المرور تدفع مصلحة الشعب في مختلف وسائط النقل. في هذا الاتجاه، Airwheel الطاقة الكهربائية الدراجات يمكن فريد ليكون متبرع الرئيسي.

الدراجات الكهربائية Airwheel تتمتع ازدهار مستمر. جماعات المستهلكين الأصغر سنا وجديدة هي اكتشاف هذا المفهوم الجديد للمركبات، وفي السياقات الرياضية والترفيهية. ﻫ-الدراجات النارية تمثل الآن نسبة كبيرة من دوران دورة كبرى الشركات المصنعة. Airwheel قد وضعت بالفعل R5 كهربائية مساعدة الدراجة لقيادة هذا الاتجاه.

Previous:سوف ترى EICMA 2016 "لأول مرة من Airwheel الجديدة المنتج R5 الكهربائية قوة الدراجة"
Next:التمتع بيوم أسرة مريحة مع Z5 سكوتر كهربائي Airwheel سكوتر كهربائية قابلة للطي