سوف ترى EICMA 2016 "لأول مرة من Airwheel الجديدة المنتج R5 الكهربائية قوة الدراجة"

  • Source:Airwheel

الخلاصة: بعد النجاح الاستثنائي للمنتجات السابقة، وسوف أعرض Airwheel جيل جديد من به R5 كهربائية مساعدة الدراجة في عام 2016 EICMA هذا العام. Airwheel سيكون حاضرا في التجارة الدولية دراجة نارية أهم معرض في أوروبا، EICMA 2016 (ميلانو، إيطاليا) من 8 إلى 13 تشرين الثاني/نوفمبر.

وسيكون R5 Airwheel المواطن ه الدراجة لأول مرة في عام 2016 EICMA. الموضة ما يفعل الجميع، على غرار ما تفعله. أسلوب لإظهار ما تريد عن طريق وضع معا شيئا مختلفاً قليلاً من المعتاد. ويمكن R5 سيارتك أنيقة للسفر في جميع أنحاء. أنت قد لا تكون قادرة على تحمل سيارة مخصصة أو دراجة نارية، ولكن تستطيع أن دراجة كهربائية عملية.

 

الدراجة الكهربائية


 
الدراجات سيتم القيام بالعمل الشاق، ولكن R5 سوف اترك لكم مجاناً الاستمتاع بمتعة بسيطة لركوب الدراجات في الهواء الطلق. ركوب الخيل R5 يجعلك والعديد من الآخرين سعداء. عند ركوب R5، يمكنك التفكير في أي شيء آخر. أنت يمكن أن تصبح مغمورة تماما في تجربة مشهد المتغيرة بسرعة، وتعاني المدينة الجميلة التي كنت تعيش والحب في حركة سريعة.

 

الدراجة الكهربائية


 
R5 جيد للبيئة بطرق كنت أعتقد ابدأ. أكثر من يمكن أن يكون أي شيء كنت تقوم بإعداد أمثلة على الدراجات الكهربائية كيف بارد ومتعة. كلما كنت ركوب الدراجات الكهربائية، وأكثر من فرصة وسيكون عليها أن تصبح جزءا مقبولاً من المجتمع التي سوف تتخذ في النهاية العديد من السيارات على الطريق.

وسيكون R5 Airwheel مدينة الدراجة الكهربائية الخاصة به مساحة لإظهار عام EICMA 2016. موقف Airwheel سيقام في القاعة 4، تقف F50.

Previous:Airwheel Z5 سكوتر كهربائي طوى سكوتر الكهربائية الحضرية "يحرر مكان مخصص السائقين من المخاوف".
Next:يقود دراجة كهربائية قابلة للطي Airwheel الدراجة الكهربائية المرحلة القادمة للدراجة الإلكترونية