تؤدي أنماط الحياة المختلفة ومع ذلك كل اختيار الدراجات البخارية الكهربائية Airwheel لوح التزلج الكهربائية

  • Source:Airwheel

الخلاصة: تختلف أساليب الحياة. بعض البعض يختار نمط الحياة إيسيفول، نصر على واحد صعبة وقد يفضل البعض الآخر بأسلوب الحياة القابلة للتغيير الذي يكون قادراً على تكييف نفسه للظروف المختلفة. الناس تؤدي أنماط الحياة المختلفة إلا أنهم جميعا اختيار الدراجات البخارية الكهربائية Airwheel.

سيتم تحليل التالية فأدخلت الناس مع أنماط الحياة المختلفة الدراجات البخارية الكهربائية Airwheel في حياتهم اليومية.

 

Airwheel M3


 
جاك تخرج لتوه من المدرسة الثانوية، وحصل على هيئة تحوم انجراف كهربائية M3 Airwheel كهدية تخرج من والديه. منذ اللحظة الأولى على أنه متصل مع لوح التزلج كهربائية، أصبح ركوب هواية ذات أهمية حيوية له.

 

Airwheel S8


 
أليس، أم طفل في أسرة عادية، مشغولة بالقيام بالتنظيف والطهي وتسير الأسواق كل يوم. وقد قتل الحياة مملة وآله-قابلة للتحليل لها الحماس والعاطفة تدريجيا. أليس محظوظة لها، وجد الموقف الجلوس S8 Airwheel الذاتي موازنة سكوتر. الخروج مع طفل الصغير لها يصبح أكثر ملاءمة وأسهل من ذي قبل. فإنها تبدأ في التمتع بالمناظر في الطريق ومحاولة بعض الأنشطة الأخرى المثيرة للاهتمام الآن. الأهم من ذلك، يكتشف طريقة جديدة لتهدئة طفلها يبكي.

 

Airwheel Z5


 
أندي هو مهندس برمجيات الذي عادة حرق النفط منتصف الليل. أنه قد عانى الصحية الفرعية خطيرة. الآن، وقد تخلى عن سيارته الرياضية والمختار Z5 Airwheel واقفاً سكوتر كهربائي للعمل. ازدحام حركة المرور مرة مزعج ماضي، ويمكن ركوب أندي Z5 لتشعر بأشعة الشمس وتنفس الهواء النقي. كل ما السماح له بقيادة اتباع أسلوب حياة صحي.

بينما الناس تؤدي مختلف أنماط الحياة يمكن أن تكون على قدم المساواة مشرقة والمجيدة مع الدراجات البخارية الكهربائية Airwheel.

Previous:تتمتع بحرية كاملة مع سكوتر الكهربائية Airwheel الدراجة الكهربائية
Next:Airwheel Z5 سكوتر كهربائي طوى سكوتر الكهربائية الحضرية "يحرر مكان مخصص السائقين من المخاوف".