Airwheel Z5 سكوتر كهربائي طوى سكوتر الكهربائية الحضرية "يحرر مكان مخصص السائقين من المخاوف".

  • Source:Airwheel

الخلاصة: جنبا إلى جنب مع قواعد المرور صارمة على نحو متزايد، فضلا عن التجمعات التي لا يمكن تجنبها، هو ازدهار الأعمال القيادة المعينة. القيادة في حالة سكر هو سلوك الغاية غير مسؤولة التي تتجاهل حياة مالك وآخرين، التي ستتلقى أيضا العقوبة القانونية. للسائقين المعين، وهو Z5 Airwheel ه الحضرية سكوتر مساعداتها أفضل ويستحق الشريك.

مكان مخصص الأعمال الدافعة تأتي إلى حيز الوجود ويدعم الكثير من برامج التشغيل المعينة مع قواعد المرور صارمة على نحو متزايد، فضلا عن التجمعات التي لا يمكن تجنبها. مكان مخصص للحاجة إلى برامج تشغيل نقل التي يمكن أن مكوك ذهابا وإيابا بين أماكن مختلفة. ومع ذلك، المشي لفترة طويلة يجعل منها التعب، بينما أخذ أجرة سينخفض دخلها.

 

سكوتر كهربائي


 
كثير من الناس غريبة عن كيف المعينة من التعامل مع السائقين Z5 Airwheel عندما كانوا محرك منزل موكلهم. وفي الواقع، هناك حل سهل: وضعت للتو في الشاحنة التي يستفيد أساسا من به العديد من أنظمة قابلة للطي.
 
وفي الوقت نفسه، Z5 Airwheel كما يوفر تجربة ركوب مريحة جداً وهادئة وأنها لن تجعل السائقين المعين مرهق باستمرار حتى ركوب الخيل لعدة ساعات. ركوب الخيل واقفاً Z5 سكوتر الكهربائية أكثر تمشيا مع العادة الدائمة اليومية للجسم، ويقلل من العبء على ساقيه، كما تكفل حصيرة الدواسات قابلة للطي والجبهة الدائمة ركوب الموقف تجربة ركوب مستقرة ومريحة.

سكوتر كهربائي

 

 

أيضا، يحرر البطارية التي شنت على Z5 سكوتر كهربائي Airwheel سكوتر الكهربائية مكان مخصص السائقين من المخاوف، أيضا. ويعتمد تصميم بطارية وحدات خارجية تمكن السائقين تغيير البطارية، لترقية النطاق والمحافظة على البطارية بسهولة. جنبا إلى جنب مع منفذ USB، السائقين الهاتف المحمول وغيرها من الأجهزة الذكية اليومية سوف تنفد ابدأ من السلطة.


مع النظام الأمني ذكي لمصابيح الذيل، فهو يجمع ليس فقط الاهتمام، ولكن أيضا السلامة. وعلاوة على ذلك، فإنه يمكن تجنب ازدحام المرور وهكذا تعليمات مكان مخصص للسائقين الحصول على الوجهة مواعيدها.

ولا شك أن ظهور سكوتر الكهربائية ذات العجلات 2 Z5 Airwheel نعمة لهم.

Previous: تؤدي أنماط الحياة المختلفة ومع ذلك كل اختيار الدراجات البخارية الكهربائية Airwheel لوح التزلج الكهربائية
Next:سوف ترى EICMA 2016 "لأول مرة من Airwheel الجديدة المنتج R5 الكهربائية قوة الدراجة"