ثلاثة أسباب المحاسبة للجنون من E6 الدراجة الكهربائية Airwheel طي الدراجة الكهربائية

  • Source:Airwheel


الخلاصة: إلى قائمة السيارات الأكثر شعبية في الوقت الحاضر، E6 Airwheel الدراجة الإلكترونية الذكية ستكون على رأس القوائم. ما هي الأسباب التي تستأثر بشعبية E6؟

في الآونة الأخيرة، الناس يفضلون البحث الفردية بدلاً من متابعة الدعاوى. في هذه الصناعة للتنقل المركبات، المسلم أيضا عالمياً أن المركبات التقليدية بالفعل خارج الموضة. ما هي المركبات الأكثر شعبية وتحديد الاتجاه الآن؟ فيما بينها، قد Airwheel E6 الدراجة الإلكترونية الذكية بالذكر.

 

الدراجة الكهربائية


 
E6 منتج ثوري. الدراجات البخارية الكهربائية التقليدية لديها بالفعل شعب الأساسية، ولا سيما الشباب واسعة من العملاء. الموضة الشباب الذين يسعون الفردية سوف تستسلم ابدأ للثقافة التقليدية. وقد E6 الدراجة الكهربائية Airwheel طي الدراجة الكهربائية العوامل الطليعية جداً. X أنيقة، أنيقة والقابلة للطي على شكل الرقم يتفق مع المعيار الجمالي للشباب.

 

 

الدراجة الكهربائية

 


 
مع سرج المطاطي، في تصميم اليسار واليمين مع قوة متوازنة وجيدة التهوية، E6 يميز هائلة من الدراجات النارية ه التقليدية وعالية هو تعزيز مستوى الراحة لركوب الخيل. E6 إنشاء استناداً إلى نظريات بيئة العمل. تصميم السرج مثل هذا الجمع بين الألمنيوم سبيكة إطار قابل للطي ويجعل المروحة رغوة PU راحة ركوب الخيل هو زيادة كبيرة. تتم تسمية الدراجات النارية التقليدية كوسائل الانتقال مسافات قصيرة منذ ركوب الدراجات منذ فترة طويلة سوف يسبب التعب.

 

الدراجة الكهربائية

 


 
يتم وضع نظام جديد لكبح إلكتروني ضمان أمن سائقي. الدراجات البخارية الكهربائية التقليدية تعتمد فقط على حركة الجسم سائقي للفرامل. في حالة الطوارئ، الطريق للكبح ليست موثوقة جداً. بدأت الدراجة الذكية الإلكترونية E6 Airwheel نظام كبح إلكتروني. السيارة عند الناس اضغط على زر الكبح، يمكن الاستجابة في 0.5 من الثانية. ولذلك، E6 ه طوى الدراجة أكثر أماناً من غيرها من المركبات الكهربائية.

 

الدراجة الكهربائية


 
السيارة المبهرة وباردة يتكامل مع أحدث التكنولوجيا في هذه الصناعة الناشئة حديثا. ولا عجب الكثير من الناس قد سحق ل E6 Airwheel الدراجة الإلكترونية الذكية.

Previous:خوذة Airwheel C5 خوذة ذكية ذكية هو هدية مبتكرة وترو
Next:تتمتع بحرية كاملة مع سكوتر الكهربائية Airwheel الدراجة الكهربائية