خوذة Airwheel C5 خوذة ذكية ذكية هو هدية مبتكرة وترو

  • Source:Airwheel

الخلاصة: أنت لا تزال تفكر حول اختيار هدية لمحبي أو أصدقاء أو أقارب؟ إذا هم راكبي الدراجات أو مولعا من منتجات التكنولوجيا العالية، وهناك هدية مثالية بالنسبة له، وAirwheel C5 الخوذة الذكية.

مع C5 الخوذة الذكية، وهم تحت حماية ضمانة. لذا لم يكن لديك لتكون على حافة عندما قال أنه هو الخروج لركوب الدراجات.
 
Airwheel C5 لا يضمن سلامتهم فحسب، بل أيضا يثري عملية ركوب الخيل. لمحبي الصور هذه، هو C5 Airwheel الرياضة الكاميرا على الإطلاق خيارهم أفضل أثناء الرحلة. وأما بالنسبة لأولئك الذين لديهم أقدام حكة, C5 ضرورة بالنسبة لهم. مع مفتاح واحد لعنصر التحكم، الكاميرا المدمجة C5 خوذة رؤساء متابعة عرض تمكنهم من التقاط كل لحظة ذات مغزى بسهولة وأمان. بعد عدسة رائعة وعرض 150 درجة كبيرة، الكاميرا يمكنك استخراج كل شيء حيا.
 

خوذة ذكية


منذ Airwheel C5 خوذة دراجة الشوارع باردة يمكن أن تسجل كل لحظة في ركوب الخيل الخاص بك، هناك دالة التابعة لها. قد تكون كاميرا الخوذة C5 مساعدتك على الخروج من النزاعات الحادث كدليل. في المرة القادمة، عندما تواجه مع النزاع، يمكن تسليم البريد فقط إعطاء لمحة في ذلك واستمرار ذلك في الهاتف النقال بالتطبيق. أكثر غرابة، قادراً على الاتصال مع التطبيق وأي فأي، خوذة C5 خوذة ذكية Airwheel للرياضة المتطرفة يمكن التحكم بواسطة الهاتف الذكي الخاص بك بينما تسمح لك بإرسال الصور وملفات الفيديو إلى مختلف المنابر الاجتماعية، مما يتيح لك مشاركة فرحة ركوب الخيل مع الآخرين دون عناء.

 

خوذة ذكية


 
تسمح تقنية Bluetooth Airwheel C5 الخوذة الذكية الاتصال بالهاتف. يمكنك الرد على المكالمات والاستماع إلى الموسيقى أثناء الرحلة. لا حاجة التوقف للإجابة على مكالمة هاتفية، لن تكون منزعجة في ركوب الخيل فضل الميكروفون مصدات الرياح و denoiser.

Previous:مزايا Airwheel الجديدة E3 الدراجة الكهربائية كهربائية قابلة للطي الدراجات
Next:ثلاثة أسباب المحاسبة للجنون من E6 الدراجة الكهربائية Airwheel طي الدراجة الكهربائية