العضو الوحيد في Airwheel سلسلة – سكوتر الكهربائية A3 سكوتر كهربائي

  • Source:Airwheel

الخلاصة: A3 Airwheel مجهزة بالسرج سكوتر المرة الأولى خرج على المسرح لمؤتمر المنتج الجديد في 18 يونيو 2015. وتوجه العديد من الأضواء. وحتى الآن، هي العضو الوحيد في سلسلة.

مثل النماذج السابقة لها، يستند إلى A3 Airwheel سكوتر الكهربائية الجلوس-الموقف موقف الفضائية نظرية التحكم، نظام برمجيات غامض الخوارزمية وجيروسكوب لتحقيق التوازن الذاتي. تحدث بإيجاز، كافة عناصر التحكم، مثل النهوض، التعجيل، تباطؤ والتوجيهي، يمكن أن تنتهي بسهولة عن طريق تغيير الجاذبية الجسم قليلاً. على سبيل المثال، يميل إلى الأمام سوف يتسارع Airwheel، بينما يميل إلى الخلف وسوف يتباطأ.

 

سكوتر كهربائي


 
فيما يتعلق أوضاع السابقة، والتي تتطلب المتسابق الوقوف عليها، فمن السهل بالنسبة لهم للحصول على التعب، خاصة بعد رحلة بعيدة.

هل أنت قلق حول انقطاع الكهرباء عندما أنت الخيل في منتصف الطريق؟ في الواقع، أنها مفهومة للمستهلكين لفهم مرة نسمع أن A3 لديه مزايا كثيرة. في الواقع، تحتاج للقلق حول هذا الموضوع. Airwheel A3 سكوتر الكهربائية ذات العجلات 2 يملك قدرة قوة صوت تصل إلى 520Wh وطائفة منذ أمد بعيد. في تركيبة مع بطارية ليثيوم ذات العلامات التجارية، A3 يمنحك تجربة ركوب الهم.

 

سكوتر كهربائي


 
أيضا، يعتمد A3 Airwheel أولاً نظام الفرامل الإلكترونية، الذي يقدم فرامل سريعة ودقيقة مع 50 ملم وقف المسافة، وهكذا يضمن سلامة ركوب الخيل للأفضل. دواسات الفولاذ المقاوم للصدأ مناسبة للراكب لوضع قدميه على والمقاود هلام السليكا مثالية للمتسابق لترتيب يديه.
 
في التطبيق، المالك قادراً على التعرف على البيانات في الوقت الحقيقي والسيطرة عليها. عند إحدى الحدائق له A3 خارج، ليس هناك حاجة له أن تقلق بشأن سرقة. أنه يمكن تأمينه على الهاتف المحمول. نظام اﻷفضليات المعمم ويمكن أيضا تحديد موقع A3.

Previous:Airwheel C5 خوذة ذكية الخوذة الذكية يعطي الناس خالية من القلق في الهواء الطلق الأنشطة
Next:سكوتر الكهربائية الحضرية "Airwheel سكوتر كهربائي Z5 الشخصي" هو "مساعدة الموالين" للجمهور.