سكوتر الكهربائية الحضرية "Airwheel سكوتر كهربائي Z5 الشخصي" هو "مساعدة الموالين" للجمهور.

  • Source:Airwheel


الخلاصة: تذكر Z5 Airwheel بلطف كل رجل جيد أن تبقى أفكارك على مستوى عال وإيجابية بغض النظر عن كيفية الكثير من المتاعب التي تواجهها في الحياة. Z5 ه الحضرية سكوتر يرشدك لتجاهل القديم والجديد.

عندما تعيش في سلام، كما يمكن أن تصبح سيارة صغيرة الحجم. في الواقع، هناك نموذج تشبه المحولات على الشاشة. وهذا هو Z5، وهو نموذج آخر من Airwheel. جاء اهتمام الجمهور في آذار/مارس عام 2016.

 

سكوتر كهربائي


 
ويسعدنا جداً أن أشرككم معي حول هذا Z5 Airwheel واقفاً سكوتر الكهربائية. هل لا تزال تمانع لموقف سابق ه سكوتر ركوب الخيل؟ أنهم يشعرون استنفدت وغير مريحة للموقف الدائمة متداخلة بعد ركوب طويلة.

ونظرا ستاتوريس مختلفة من المستخدمين، قضيب التشغيل لسرعة Z5 سكوتر الكهربائية مصممة لتكون قابلة للتعديل. يمكن للمستخدمين تعديل ذلك الموقف أنهم يشعرون بالراحة أثناء ركوب الخيل. إذا كان لديك متطلبات صارمة للتحمل من المركبات يوميا، سيكون Z5 أفضل واحد للخروج إلى الشارع. مع تصميم خاص للبطارية القابلة للتوصيل، Z5 سكوتر كهربائية قابلة للطي يمكن بسهولة الاستعاضة عن الخليط السلطة الكاملة في غضون ثوان فقط. أيضا منفذ USB المضافة يجعل Z5 Airwheel تنوعاً، كما أنه يمكن شحن الإلكترونيات اليومية.

 

سكوتر كهربائي


 
الفرسان يمكن أن تتفاعل مع ما أحب الدراجات البخارية، ومثل السرعة في الوقت الحقيقي، وكم مجموع، أو استخدام السلطة، أو تعقب السجلات إلخ. في الوقت نفسه، يمكن القيام به حل المشاكل البسيطة Z5 واختبار.
 
وتذكر Z5 سكوتر كهربائي Airwheel سكوتر ه الحضرية بلطف كل رجل جيد الحفاظ على أفكارك على مستوى عال وإيجابية بغض النظر عن كيفية الكثير من المتاعب التي تواجهها في الحياة، وجعلها مساعدة موالين في الحياة اليومية للناس.

Previous:العضو الوحيد في Airwheel سلسلة – سكوتر الكهربائية A3 سكوتر كهربائي
Next:ما هي الاختلافات بين أيربوارد "Airwheel M3 لوح التزلج الكهربائية الكهربائية" و "لوح التزلج التقليدية"؟