نقل كبيرة للذهاب إلى المدرسة – Airwheel E3 الدراجة الكهربائية ظهره دراجة كهربائية

  • Source:Airwheel

الخلاصة: في الوقت الحاضر، الازدحام المروري قد أصبح مشكلة لا تؤثر على الركاب في المكتب فحسب بل ترك أيضا تأثير على الطلاب الذين لا يعيشون في المدرسة. وقد اختاروا آخر النقل – Airwheel E3، دراجة ه في ظهره.

ازدحام حركة المرور أصبح مشكلة لا تؤثر على الركاب في المكتب فحسب بل أيضا ترك أثرا سلبيا على الطلاب الذين لا يعيشون في المدرسة. الطلاب يستطيعون الانضمام إلى الجيش للركاب في المكتب والحشد في المترو أو الحافلة كل صباح، والتي قد تحتوي على مخاطر السلامة الكامنة، في واقع الأمر.

 

الدراجة الكهربائية


 
تزن 12.5 كجم فقط وتكوين قياسية بما في ذلك على ظهره، E3 يمكن اتخاذها في أي مكان في سهولة وجانبا عندما لا تكون قيد الاستعمال. عند الحصول على المستخدمين الطالب إلى المدرسة، يمكن فعلا وضعوا E3 ظهره الدراجات الكهربائية في أكياس بدلاً من إيجاد مكان لحديقة المركبة، مما يوفر لهم الوقت والجهود في نفس الوقت.
 
ما هو أكثر من ذلك، شنت E3 Airwheel دراجات تعمل البطارية مع محور العجلة 8 بوصة الكبيرة التي لديها فهم أقوى على الأرض، وضمان الأمان ونعومة السيارة. أثناء عملية ركوب الخيل، الفرسان يمكن أن اضغط على زر الفرامل بمجرد حدوث الطوارئ الذي يطلق على الحديدية.
 

الدراجة الكهربائية

 


وباﻹضافة إلى ذلك، يختار E3 الدراجة الكهربائية Airwheel تصميم بطارية قابلة للتبديل، والموصى بها من قبل المسؤول سريعة. في هذا الحساب، الفرسان لا يجب أن ننتظر أن فترة طويلة للسيارة الحصول على إعادة شحنها. حتى لو نسي المستخدم لإعادة شحن E3 ذكي ه الدراجة ليلة من قبل، فإنها لا تزال إعادة شحن أنه في صباح اليوم التالي أو لمجرد استبدال واحد آخر في غضون ثوان.

مما لا شك فيه أن مريحة وآمنة، E3 Airwheel الذكية دراجة كهربائية قابلة للطي عملية نقل كبيرة للطلاب.

 

 

Previous:Airwheel الدراجة الكهربائية تسعى لإنتاج المستهلك-سكوتر الكهربائية الموجهة
Next:Airwheel C5 خوذة ذكية الخوذة الذكية يعطي الناس خالية من القلق في الهواء الطلق الأنشطة