Airwheel الدراجة الكهربائية تسعى لإنتاج المستهلك-سكوتر الكهربائية الموجهة

  • Source:Airwheel

الخلاصة: استناداً إلى الابتكار التكنولوجي المستمر، Airwheel ذكي سكوتر الكهربائية التي تتطلب المرح والحكمة والكفاءة هو الذهاب إلى تمكين حياة أكثر راحة للمواطنين في المستقبل. ويسعى Airwheel لإنتاج سكوتر الكهربائية الموجهة نحو المستهلك.

وتختلف وسائل النقل في أوقات مختلفة. الخيول والعربات تمثل التقليد القديم. السيارات والقطارات تمثل العصر الصناعي. ثم تمثل الدراجات البخارية الكهربائية الصديقة للبيئة Airwheel العصر الحديث وحتى في المستقبل.

 

الدراجة الكهربائية


سكوتر كهربائية ذاتية التوازن تنوعاً في Airwheel تجسيد الكمال التكنولوجيا الحديثة المطبقة لراحة الناس. Airwheel، قد يعاد تفسيرها نقل حديثة سكوتر كهربائية ذكية.
 
إذا اختاروا Airwheel ض سلسلة أو سلسلة E, أنهم لا يحتاجون حتى لتعلم كيفية ركوب. لركوب دراجة كهربائية قابلة للطي Z5 أو E3 الدراجة ه على ظهره، الفرسان لإعطاء سرعة أولية للحصول على، وتبديل المسرع ببطء وضبط مركز الجاذبية للعثور على الموقف ركوب مريحة. بخلاف ذلك، أعطى Airwheel أيضا تفكير بعناية لطلبات الإناث، مع التأكد من أنها يمكن أن الجلوس على السرج بأقدامهم على الوصول إلى الأرض، وهذه النماذج بما في ذلك A3، S6، S8 مجهزة بالسرج الدراجات البخارية وض سلسلة أو سلسلة E.
 

الدراجة الكهربائية


بالإضافة إلى تلبية مطالب مختلفة أكثر مع نماذج مختلفة، تحولت Airwheel اللعب النبيلة مرة واحدة إلى المنتجات بأسعار معقولة للجميع. مع نوعية جيدة وأسعار في متناول الجميع، أصبحت والككارس كهربائي مركبات التنقل اليومي لأجر الفئة. سعر معقول وقطعها سعيد بالنوايا الأصلية Airwheel.

بالتأكيد سوف تقدم العلم والتكنولوجيا في ساق. وفي الوقت نفسه، سكوتر التنقل الكهربائية Airwheel سوف الحفاظ على التحرك إلى الأمام على طريق البحث العلمي.

Previous:Airwheel الكلاسيكية السلسلة S "تحتضن عضو جديد" – مجهزة بالسرج S8 سكوتر التوازن الذاتي سكوتر الكهربائية
Next:نقل كبيرة للذهاب إلى المدرسة – Airwheel E3 الدراجة الكهربائية ظهره دراجة كهربائية