دراجة كهربائية على ظهره E3 الدراجة الكهربائية Airwheel الذكية يخلق فوج جديد.

  • Source:Airwheel

الخلاصة: دراجة كهربائية Airwheel وسيلة التنقل الفائقة وعصرية مخصصة لسكان الحضر. ولكن E3 يزن فقط 12.5 كجم، وهو أخف بكثير من دراجة وهكذا أسهل بكثير من العمل. دراجة قابلة للطي كهربائية E3 Airwheel يخلق فوج جديد.

سرعة الحياة الحضرية الحديثة بشكل أسرع، ولا أحد يستطيع أن تبطئ سرعته. وفي هذه الحالة، تم اختيار وسيلة الانتقال مناسبة صعبة للغاية. قد يكون الشيء الأكثر إيلاما في الحياة عندما كنت انتظر الحافلة مع الهاتف الخاص بك؛ سائق الحافلة يهز رأسه ويبتسم لك.
 
ولكن E3 دراجة كهربائية قابلة للطي في ظهره ويزن فقط 12.5 كجم، وهو أخف بكثير من دراجة وهكذا أسهل بكثير من العمل. وبالإضافة إلى ذلك، يتم تحميل E3 Airwheel مع 247.9WH بطارية الليثيوم الأصلي. يمكن القضاء على القلق الخاص بك حول النقص في الطاقة.

 

الدراجة الكهربائية


 
ركوب الخيل E3 Airwheel، مكفول عالية الأمان الخاص بك. في وحدة تحكم ناقل تقديم أفضل العملية والاستقرار. ومن ناحية أخرى، فإنه يختار LED سطوع عالية وتصميم، لإلقاء الضوء على البيئة غير كافية في ضوء توفير الطاقة.


 
وعلاوة على ذلك، قد Airwheel E3 الدراجة الكهربائية الدراجة الإلكترونية الذكية الأداء المتميز في هذه الصناعة. هل تريد التخلص من حالة الضجر من العقل؟ لماذا لا تعمل الآن؟ واحد فقط صغير E3 الذكية كهربائية قابلة للطي الدراجة سوف تساعدك على الإسهام في الأرض الأم. سكوتس أنت النسيج من خلال الشوارع والممرات، الحصول على مزيد من أشعة الشمس وتنفس الهواء النقي أكثر. هل تسمح هذه الأمور تحصل انقلبت؟
 
اختراع الدراجة ذكي ه E3 Airwheel يمثل ثقافة جديدة والاتجاه. رمز للخضرة والصحة. سواء كنت طالب الدؤوب، موظف مشغول أو الرحال ليبرالية، E3 Airwheel كهربائية قابلة للطي الدراجة الدراجة سوف يكون خيارك الأفضل.

Previous:دراجة كهربائية مساعدة R5 الدراجة الكهربائية Airwheel يجلب تغييرات غير متوقعة في الحياة
Next:يرث M3 لوح التزلج الكهربائية Airwheel الكهربائية لوح التزلج وفواصل أيربوارد التقليدية.