يرث M3 لوح التزلج الكهربائية Airwheel الكهربائية لوح التزلج وفواصل أيربوارد التقليدية.

  • Source:Airwheel

الخلاصة: M3 Airwheel يرث بعض الميزات من لوح التزلج التقليدية. ومع ذلك، وخلافا للتزلج التقليدي، M3 Airwheel لوح التزلج الكهربائية خليط من الأكثر تقدما تكنولوجيا وعلوم.

مثل التزلج التقليدية، جهزت M3 Airwheel لوح التزلج الكهربائية العجلات الأربع ومن مجلس. لوح التزلج التقليدية يذهب إلى الأمام من الساق المتسابق. عندما يذهب التزلج إلى الأمام، قد رايدر لدفع بساقه. أنها مهمة شاقة.

 

لوح التزلج الكهربائية


 
أولاً، وهو مدعوم بالكهرباء بدلاً من القوة المادية من رايدر. على الرغم من تغيير صغيرة، M3 لوح التزلج الكهربائية Airwheel ذاتية الموازنة المجلس الجوي أكثر مما يبدو. تصميم تعمل بالكهرباء سيتم الحفاظ على المتعة والحفاظ على العضلات المتسابق. التمتع بجهد أمل باهظة لهؤلاء الفرسان التزلج التقليدية.

 

لوح التزلج الكهربائية

 

سكيت التقليدية الإضرابات العامة ملامح والكئيب. أنها تعطي المتسابق الانطباع نفسه. والمجلس مملة لا تملك أي ميزة التفاخر. M3 Airwheel هو عكس ذلك.

 

لوح التزلج الكهربائية


 
كي يستغرق السوق كله، فإنه يتطلب القيام Airwheel كثير لهذا. الخروج من هذا الاعتبار، يوفر Airwheel المشتري مع ملصقات ملونة وعصرية مع أنماط مختلفة.
 
وبالمقارنة مع لوح التزلج التقليدية، M3 Airwheel أكثر حداثة وأكثر سخاء من المانح. مقترنة بجهاز التحكم عن بعد مجموعة 2.4، M3 يمكن تغيير سرعة وفقا لصالح سائقي والمهارات. مع هذه المعدات، M3 Airwheel يجهز لوح التزلج ليست مناسبة للمحاربين القدامى التزلج فقط، ولكن أيضا الأيدي الخضراء.

ركوب الخيل هذا M3 Airwheel خاصة، سيصابون المتسابق البصر العديدة.

Previous:دراجة كهربائية على ظهره E3 الدراجة الكهربائية Airwheel الذكية يخلق فوج جديد.
Next:حول الدالات والهدف المستهلكين من Airwheel C5 خوذة ذكية خوذة رؤساء متابعة العرض