Airwheel Z5 سكوتر كهربائي سكوتر الكهربائية الحضرية يعتبر جيدا في كل جانب.

  • Source:Airwheel

الخلاصة: Airwheel Z5 سكوتر الكهربائية الحضرية يعتبر جيدا في كل جانب من جوانب يشرح نجاحه الكبير، مبتكرة عدة إضعاف النظام، الأمامي الدائمة تصميم وأنسنة تصميم بطارية المثال لا الحصر.

Airwheel دائماً اهتماما بالتفاصيل. تفاصيل تحديد نجاح أو فشل. Z5 Airwheel هو مثال جيد، الأمر الذي يعتبر جيدا في كل جانب من جوانب يشرح نجاحه الكبير، مبتكرة متعددة إضعاف النظام، وتصميم الدائمة الأمامية وتصميم بطارية أنسنة المثال لا الحصر.

 

سكوتر كهربائي


 
بادئ ذي بدء، سكوتر كهربائية قابلة للطي Z5 Airwheel مصنوع من "سبائك الماغنسيوم" ومواد "سبائك الألومنيوم" ومتين ورائع. وقد طوى الدواسات مصنوعة من مواد تنقية الشوائب المقاومة جرافة كبيرة؛ آمنة دون مشاكل مخفية، ويمكن تحسين هذه العملية. هذه كلها مفيدة لإضعاف Z5 بوزن 13.15 كجم فقط. مبتكرة عدة إضعاف النظام، يسهل هذا Z5 وضع. 13.15 كجم وزن الصنف وثلاثية قابلة للطي نظام Z5 تمكن الأفراد لسهولة حملها في مصعد ومترو الإنفاق والحافلات، أو تخزينها في صندوق سيارة.
 

سكوتر كهربائي


وضع متعدد المصباح يخفف البيئة المظلمة. تايلايت الفرامل يعطي الإنذار للسيارات الخلفية والمشاة. جنبا إلى جنب مع الذراع التشغيلي للتعديل، ركوب Z5 سكوتر كهربائي Airwheel سكوتر كهربائية يمكن تعديلها وفقا لارتفاع الدراجين لتوفير الراحة الأكثر خبرة.
 
من ناحية، الفرسان لن يكون قلقا بشأن تشغيل الخروج من الكهرباء، بسبب تصميم بطارية ديي. الفرسان تحتاج فقط لعدة دقائق لاستبدال البطارية الفارغة ثم أنها يمكن أن تذهب مرة أخرى. من ناحية أخرى، يمكن أن تساعد بمنفذ USB وأضاف الناس شحن هواتفهم المحمولة واللوحيه وأجهزة إلكترونية أخرى أثناء السفر.

Z5 Airwheel سكوتر الكهربائية الحضرية يعطي التعبير الكامل عن تفاصيل تحدد نجاح أو فشل. ركوب بسلاسة وركوب بأمان.

Previous:Airwheel الدراجة الكهربائية ه سلسلة — مصنوعة الدراجات النارية ذكي ه للجماهير على الأسود اليوم الجمعة.
Next:S8 سكوتر التوازن الذاتي Airwheel ميني سكوتر ذاتية التوازن الضروري لحياة متناغمة.