Airwheel الدراجة الكهربائية ه سلسلة — مصنوعة الدراجات النارية ذكي ه للجماهير على الأسود اليوم الجمعة.

  • Source:Airwheel

الخلاصة: بغض النظر عن كيف مذهلة أودت الفرسان الماهرة، دراجة نارية عجلة واحدة قد تجعل الأفراد يفقدون الثقة لتشغيله. ويعتقد البعض حتى أن "يبدو المرح، ولكن من الصعب جداً وليس بالنسبة لي."

تطوير الدراجات البخارية الكهربائية Airwheel في السرعة الكاملة منذ إنشائها وهي الموثق منتجاتها مع CE، روش، UN38.3، ومسدس، وتصل إلى المعايير الدولية.

 

الدراجة الكهربائية


 
سلسلة ه Airwheel مع E6 الدراجة الكهربائية و E3 قابلة للطي الدراجات النارية ه تجعلك تستعيد الثقة بك، كما هي واردة الاثنين-محور مواز مع مزيد من الاستقرار مقارنة ب unicycles الكهربائية العادية. ليس لديك لتكون فائقة في موازنة للسيطرة عليه. أي شخص يمكن أن اعتبر تحت السيطرة في الدقائق التالية تعليمات مناسبة. واقترحوا لأول توقيت، هي لضبط السرعة إلى منخفضة والعتاد عبر التطبيق، في محاولة للحفاظ على آمنة. للحصول على، تعطي الناس فقط سرعة أولية للحصول على – تبديل المسرع ببطء – ضبط مركز الجاذبية للعثور على الموقف ركوب مريحة (عدم التعجيل بشدة).

 

 

الدراجة الكهربائية


 
وراثة مزايا السلسلة السابقة التي تحتوي على هذه الخصائص كالمحركات القوية، وبطاريات ذات جودة عالية، وسرعة استجابة فورية وتجربة رائعة في ركوب الخيل والحماية الشاملة، سلسلة E Airwheel تبرز مع تصميم فريد من نوعه، مثل X على شكل E6 و E3 في ضعف س التصميم. استناداً إلى كمية كبيرة من ركوب الخيل تحليل البيانات، سرج E6 و E3 دراجة كهربائية قابلة للطي حدد التهوية المطاط في التصميم المبتكر من اليسار واليمين. أيا كان الشكل الجسم الخاص بك، فإنه يضمن قوة متوازنة في الوركين جلب تجربة ركوب أكثر راحة.

 

الدراجة الكهربائية
سلسلة ه Airwheel ه الذكية الدراجة المصنوعة من سبائك الألومنيوم الخفيفة والمحمولة. أنه قوي بما فيه الكفاية لأن التجاوزات في استخدام التدريب واليومية، وهي قادرة على القيام باستمرار بسرعة عالية وطويلة المدى.

Previous:الدراجات الصغيرة الكهربائية الذكية Airwheel الدراجة الكهربائية يوفر منفذاً للعمل بها
Next:Airwheel Z5 سكوتر كهربائي سكوتر الكهربائية الحضرية يعتبر جيدا في كل جانب.