أداة رائعة لمكتب العمال-سكوتر كهربائية سريعة Z5 سكوتر كهربائي Airwheel

  • Source:Airwheel


الخلاصة: غالبية العاملين في مكتب تميل إلى اتخاذ الحافلات العامة أو السيارات الخاصة بالسيارة في طرق المدينة المزدحمة، ويشعرون بالتعب من ازدحام حركة المرور. مع المولود من Airwheel ميني سكوتر الكهربائية، مكتب العمال قادرون على التمتع بالمزيد من الاسترخاء ومثيرة للاهتمام وسيلة للتنقل اليومي بين Z5 الذي سكوتر الكهربائية الدائمة أنموذج.

في الواقع، قد Airwheel اسماً مألوفاً للجمهور. للركاب، Airwheel يحل بهم الصداع وتمكنهم من التمتع بالمزيد من الاسترخاء ومثيرة للاهتمام وسيلة للتنقل اليومي. قد يكون من الصعب العثور على واحد مناسب بين مختلف النماذج. اليوم، يناقش سكوتر الكهربائية ذات العجلات Z5 2 للمرجع الخاص بك.

 

سكوتر كهربائي


 
سكوتر كهربائي سريع Z5 صغيرة ومرنة يمكن الذهاب عبر تلك الشوارع الضيقة ووجبات أقل في المدينة، والفرسان يمكن إنقاذ الكثير من الوقت على الطريق. وإلى جانب ذلك، Z5 Airwheel يمكن الوصول بسهولة إلى أقصى الحدود. بسرعة 20 كم/ساعة، الذي يتفوق على العديد من الدراجات البخارية الكهربائية التقليدية. أيضا، يحرر تصميم بطارية قابلة للتبديل في تركيبة مع منفذ USB الفرسان من المخاوف.

 

سكوتر كهربائي


 
Z5 الصغيرة يمكن أن تكون متعددة قابلة للطي والفرسان أمثال Z5 إلى حجم أصغر واعتبر بعيداً بسهولة. للعاملين في المكتب، لا داعي للقلق حول موقف للسيارات ويمكن وضع Z5 سكوتر كهربائي Airwheel قابلة للطي سكوتر الكهربائية في أي مكان، وهذا حقاً يجلب الكثير من الراحة للتنقل اليومي.
 
الأهم من ذلك، واقفاً Z5 سكوتر الكهربائية هي مصممة وفقا لبيئة العمل، ويوفر تجربة رائعة في ركوب الخيل للفرسان Airwheel. وتصمم الدواسات اثنين على اليسار والجانب الأيمن للحفاظ على توازن أفضل، ويمكن ضبط ارتفاع القطب دعم مرونة وفقا لمرتفعات الفرسان. وباختصار، يصبح من الأسهل مع سكوتر كهربائية شخصية Z5 Airwheel التنقل اليومي.

Previous:دراجات كهربائية ميني سكوتر كهربائي Airwheel دمج في الحياة اليومية للشعب
Next:الدراجات الصغيرة الكهربائية الذكية Airwheel الدراجة الكهربائية يوفر منفذاً للعمل بها