دراجات كهربائية ميني سكوتر كهربائي Airwheel دمج في الحياة اليومية للشعب

  • Source:Airwheel

الخلاصة: Airwheel هي العلامة تجارية لوحظ من سكوتر كهربائية ذاتية التوازن، التي برزت في عام 2004، وقد أنشأت قاعدة عملاء كبيرة عبر أنحاء العالم. في الواقع، Airwheel دمج الدراجات البخارية الكهربائية المصغرة في الحياة اليومية للناس.

طوال السنوات الماضية، دفعت Airwheel سلسلة من نماذج مثل unicycles الكهربائية سلسلة X-S5 و S8 و R5 صدر حديثا كهربائية مساعدة الدراجة .

 

لوح التزلج الكهربائية

 

Airwheel وقد بنيت شراكة طويلة الأمد مع جبابرة التكنولوجيا ويتيح تعادل قوية مع شركاء الأعمال بريميوم Airwheel إنشاء منتجات أكثر موثوقية للعملاء مع خبرة المستخدم مضمونة وهو أيضا إجراء محاسبة سببا هاما لنجاح Airwheel، مثل البطارية القوية، التي تتم بالعالم-ولاحظ العلامة التجارية، ويقدم مجموعة طويلة. ويمكن بسرعة Airwheel سكوتر الكهربائية الإسراع في الطريق reach18 على بعد 20 كم/ساعة.

 

سكوتر كهربائي

 

Airwheel لوح التزلج الكهربائية نقل رائعة، لا سيما في أوقات الذروة. عدم الرعاية المتسابق سكوتر الكهربائية Airwheel حول مسألة ازدحام المرور. عندما يواجه ازدحام المرور، يمكن تمرير المتسابق عبر الرصيف لصغر حجم تمكن المتسابق نسج من خلال حركة المرور المزدحمة. بالإضافة إلى التنقل، يتم تطبيق Airwheel كنقل تتسم بكفاءة شخصية. عندما كان يريد القيام بجولة حول مكان، واحد يمكن ركوب سكوتر التنقل الكهربائية Airwheel حول المكان. ركوب جهد يعطي المتسابق مزيدا من الوقت والطاقة قامت.

 

كما Airwheel الدراجات البخارية الكهربائية المنزلية لمختلف، أي شخص يمكن العثور على السيارة الخاصة بهم. لمكتب للسيدات، A3 Airwheel هدية مثالية. لهواة التزلج، التزلج الكهربائية M3 هو الخيار الأفضل. لربات البيوت، وسلسلة Z سهلة الاستخدام وقابلة للطي وهاء سلسلة الدراجة الإلكترونية الذكية هي هدية مثالية. Airwheel يمكن أن تلبي مطالب الشعب.

Previous:Airwheel C5 خوذة ذكية ذكية الرياضة خوذة جهاز يمكن ارتداؤها لا غنى عنه.
Next:أداة رائعة لمكتب العمال-سكوتر كهربائية سريعة Z5 سكوتر كهربائي Airwheel