Airwheel C5 خوذة ذكية ذكية الرياضة خوذة جهاز يمكن ارتداؤها لا غنى عنه.

  • Source:Airwheel

الخلاصة: هي واردة خوذة دراجة الشوارع باردة C5 Airwheel أفضل المتانة وكثافة ومقاومة الصدمة بالمقارنة مع الآخرين، التي ستقوم بحماية سلامة الرأس إلى الأفضل. ومع ذلك، أنها تصاميم مدروسة مثل الكاميرا، بلوتوث والتطبيق التي من شأنها أن تجعل C5 تبرز.

ويميل الناس في الوقت الحاضر لتحديد المركبات الناشئة كانتقالها يوميا في أيام العمل، بدلاً من تلك التقليدية. وهو خوذة عظيم الذي يعطي ركاب حماية أفضل سبب المتانة أفضل، وكثافة ومقاومة الصدمات. أيضا، تبسيط نظام التهوية فريدة من نوعها من تصميم كمية الهواء الجبهة، وفتحات التهوية العميق، أعلى الفتحات وفتحه العادم عمودي الذيل يعطي ركاب تجربة مريحة. سوف لا تزال تشعر بالراحة بعد وقت طويل يرتدي مع فتحات & لوحة الداخلية الناعمة.

 

خوذة ذكية

 

ومع ذلك، أنها تصاميم مدروسة مثل الكاميرا، بلوتوث والتطبيق التي تجعل C5 خوذة رؤساء متابعة العرض تبرز. في الطريق للذهاب إلى العمل أو الذهاب إلى الوطن، يمكن أن الدراجين الصور أو ملفات الفيديو فقط عن طريق نقرة بسيطة على الخوذة. يمكن أيضا تطبيق الكاميرا خوذة C5 في التسلق، والأنشطة الشاملة لعدة بلدان أو الرياضات الأخرى المتطرفة لإبقاء كل شيء مسجل.

 

خوذة ذكية

 

أنها مشكلة للرد على الهاتف أثناء ركوب الخيل. وقد شغل C5 خوذة ذكية Airwheel خوذة في هذه الفجوة. الميكروفون بلوتوث مجهزة قادرة على تصفية الضوضاء الخارجية وتوفر جودة الصوت واضحة. الأهم من ذلك، أنها تحرر اليدين. الاستماع إلى الموسيقى وسوف تساعد الفرسان لقتل الوقت. ولكن ما الذي ستستخدمه؟ قد يؤدي ارتداء سماعات الرأس لتصبح الطريق القاتل. يسمح المتكلم بلوتوث في C5 Airwheel الفرسان لتشغيل الموسيقى من جهاز الهاتف الجوال الخاص بك دون تجاهل الأصوات المحيطة بها.

 

عموما، كاميرا الرياضة Airwheel C5 جهاز يمكن ارتداؤها لا غنى عنه.

Previous:دراجة كهربائية قابلة للطي E3 الدراجة الكهربائية Airwheel على ظهره، مساعد جيدة في الحياة اليومية
Next:دراجات كهربائية ميني سكوتر كهربائي Airwheel دمج في الحياة اليومية للشعب