مارسروفير Airwheel سكوتر كهربائي هو مساعد بهيجة.

  • Source:Airwheel

الخلاصة: من بين الكثير من العلامات التجارية سكوتر الكهربائية، Airwheel ثورة في مجال التنقل الشخصي ومنتجاتها سوف تغير مفهوم النقل الشخصي داخل المناطق الحضرية العامة والأماكن الخاصة.

ولا شك أن Airwheel هو ثورة حقيقية في مجال حركة المرور التي درست ووضعت في الولايات المتحدة، والآن تكتسب شعبية في جميع أنحاء العالم، بفضل خصائصها الفريدة. ويعني مفهوم جديد للتنقل أيضا إمكانيات لا نهاية لها.

 

سكوتر كهربائي

 

Airwheel هي موطن لمجموعة الثمانية من المركبات، فضلا عن سلسلة من خوذة ذكي، حتى الآن. سلسلة X وسلسلة س المعروف لمرونته ومليئة بالطاقة. أيضا، هذه الأنماط التجارية في تصاميم السلسلة S جعلها المفضلة منها بين الجمهور. يجلس الموقف الذاتي موازنة سكوتر سلسلة، سلسلة التزلج الكهربائية م، سلسلة سكوتر كهربائية قابلة للطي Z وقابلة للطي سلسلة الدراجات النارية ه ه وسلسلة البحث والتطوير، فضلا عن سلسلة الخوذة الذكية ج.

نماذج مختلفة تعكس روح الفرسان مختلفة: من سكوتر عجلة واحدة المغامرة X8، إلى S5 الرئيسية في الهواء الطلق وهي سيارة دفع رباعي حقيقية قادمة مع العجلات الثقيلة والألومنيوم دعم الإطارات، ذاتي من ميني والأنيق S6 للدراجة ه على ظهره E3 وواقفا الدراجات البخارية الكهربائية ليجلس الموقف في التوازن الدراجات البخارية.

 

سكوتر كهربائي

 

لأولئك الذين يقودون السيارات للعمل، عندما كانوا عثرة في ازدحام حركة المرور، سيكون متأخراً. تفاديا لأي من الحالات يحدث، قد اختاروا آخر النقل – Airwheel ميني كهربائية سكوتر التي يمكن أن تعصف بها في أي الطرق الصغيرة ومسارات، مما يسمح لك بالوصول إلى الوجهة في الوقت المناسب.

 

سكوتر كهربائي

 

Airwheel الذكي سكوتر الكهربائية يعيد تعريف حدود التنقل الشخصي، توسيع نطاق التحويلات الشخصية وإثراء العملية.

Previous:Airwheel كهربائية الدراجة الدراجة R5 الدراجة الكهربائية التغييرات نظرة الناس على الدراجات النارية
Next:دراجة كهربائية قابلة للطي E3 الدراجة الكهربائية Airwheel على ظهره، مساعد جيدة في الحياة اليومية