Airwheel كهربائية الدراجة الدراجة R5 الدراجة الكهربائية التغييرات نظرة الناس على الدراجات النارية

  • Source:Airwheel

الخلاصة: هواة الدراجة قد تجد من الصعب تدخر الوقت للذهاب لرحلة يومية في العالم تتحرك بسرعة. Airwheel كهربائية مساعدة الدراجة R5 الآن يزيل العقبة. تمتلك كل من كمال الأجسام وميزة فعالة، سوف تغير طريقة نظرة الناس على الدراجات النارية.

ويقدم Airwheel لبعض الناس الذين تزال تكافح بين اختيار دراجة أو دراجة الإلكترونية لتخفيف، خيار ثالث لهم. ه-الدراجات من حيث الكفاءة، ولا تضاهي. ولكن من حيث توفير الطاقة، تقوم به الدراجات النارية أفضل بكثير.

 

الدراجة الكهربائية

 

هو أفضل لمجرد محرك السيارة، وتلوث البيئة والحصول على الدهون، أو للحصول على بعض التمارين الرياضية، تنظيف الهواء النقي واستخدام الكهرباء الطاقة لتخفيف؟ والجواب هو عدم التفكير. أولاً يمكن أن تكون Airwheel R5 كهربائية مساعدة الدراجة دراجة تقليدية. في وضع بناء الجسم، دواسة الفرسان فقط المضي قدما في السيارة. يمكن أن يكون الناس تجريب عادية في اليوم إذا هي الحفاظ على ركوب الخيل. ولكن بعض الناس لديهم للذهاب ميلا إلى العمل. ركوب الدراجات النارية لا يبدو خياراً حكيما. Airwheel كهربائية مساعدة يحصل الدراجة محرك 235W لمساعدتهم. السيارة مزودة موتور وبطارية ليثيوم أيون، يمكن أن تصل بسرعة تصل إلى 20 كم/ساعة. أنه سيتم خفض بشكل كبير وقت الانتقال.

 

الدراجة الكهربائية

 

من منظور مختلف، الدراجة الدراجة الكهربائية R5 الدراجة الكهربائية سوف يساعد الناس على اعتماد أكثر سهولة التنقل الدراجة. سوف تحصل على الناس الذين سيكون عادة جسديا غير قادر على الحصول على دراجة تعطي دراجة قطعها رصاصة. قد تجد، الدراجة التي قطعها ليست دائماً رياضة مرهقة. وبالإضافة إلى ذلك، هو الخيار الثالث الذي يقدم R5 الاستشعار عن طريقة تسييرها. يمكن أن تساعد السيارة ركاب على دواسة. وهناك خيارات العتاد 0-11. يمكن دواسة الناس بطريقة المنقذة لحزب العمل.

 

R5 Airwheel يمكن أن تلعب أيضا دوراً في نزهات الأسرة. المركبة لديها نظام لطي مذهلة، ويمكن تخزينها في جذوع السيارة أو مساحة صغيرة أخرى.

Previous:للفرامل تعيش عادي مع Z5 سكوتر كهربائي Airwheel السريع مدعوم سكوتر
Next:مارسروفير Airwheel سكوتر كهربائي هو مساعد بهيجة.