للفرامل تعيش عادي مع Z5 سكوتر كهربائي Airwheel السريع مدعوم سكوتر

  • Source:Airwheel

الخلاصة: الدخول إلى المجتمع الحديث، أصبح الناس تدريجيا العيش نقطة خط حياة بين المنزل والمكتب. ومع ذلك، سيتم تغيير الحالة من سكوتر كهربائية سريعة Z5 Airwheel.

الحياة اليومية للناس أقل إثارة للاهتمام بالمقارنة مع الحياة في الأفلام ويعيش معظمنا في سطر واحد نقطتين. ومع ذلك، سيتم تغيير الحالة من سكوتر التنقل الكهربائية Z5 Airwheel.

 

سكوتر كهربائي

 

سكوتر كهربائية قابلة للطي Z5 Airwheel سوف تضيف الكثير من المرح إلى حياة مملة، كما يمكن أن تساعدك على الخروج من دائرة نصف قطرها المعيشة مع تصميم بطارية قابلة للتبديل، تمكن الفرسان لتغيير البطارية، لترقية النطاق والمحافظة على البطارية بسهولة. أيضا، تسمح واجهة إمدادات الطاقة USB كفاءة عالية الإلكترونيات اليومية التي ستحمل، مثل الهاتف المحمول، والكمبيوتر اللوحي، SLR وهلم جرا.

من البعد للمواد، سكوتر الكهربائية ذات العجلات 2 Z5 Airwheel مصنوعة من مواد سبيكة المغنسيوم، متين ورائع. مزودة بنظام التخفيف من آثار الصدمة، يمكن أن تذهب Z5 Airwheel في مختلف ظروف الطرق. ما هو أكثر من ذلك، صور مخصصة 8 بوصة، المصنوعة من سبائك المغنيزيوم، يهدف إلى أن يكون وعرا منقوشة لقبضة أفضل وأفضل سمة القدرة على الحركة والاستقرار.

 

سكوتر كهربائي

 

ميزة أخرى من Z5 Airwheel للخروج من دائرة نصف قطرها المعيشة هو تصميم أنسنة ومريحة. Z5 مدعوم سكوتر تغيير مجلس واحد مع أقدام الدائمة إلى الأمام وإلى الخلف مما يسبب بسهولة التعب ليحل محل الدواسات يتوافق مع بيئة العمل، جنبا إلى جنب مع الذراع التشغيل القابلة للتعديل، والتي يمكن تعديلها وفقا لارتفاع الدراجين، يوفر تجربة أكثر راحة لركوب الخيل.

 

سكوتر كهربائي

 

منذ إنشائها، مارسروفير Airwheel قد تم التمسك بالمبدأ "السلامة المستخدم الأول، أول"، واستمرار يحسن عملية إدارة الجودة ودقة ضوابط جودة الإنتاج في كل وصلة وتسعى جاهدة لتتوافق مع احتياجات الجمهور بهدف تعزيز مصداقية Airwheel. في المستقبل القريب، سيتم إضافة Airwheel ميني سكوتر الكهربائية أكثر متعة عناصر الحياة المتكررة.

Previous:ركوب الدراجة الكهربائية الذكية E3 الدراجة الكهربائية Airwheel على تقدير العالم الجميلة المغطاة بالثلوج
Next:Airwheel كهربائية الدراجة الدراجة R5 الدراجة الكهربائية التغييرات نظرة الناس على الدراجات النارية