ثلاثة أسباب لماذا يجب أن تملك الناس E6 الدراجة الكهربائية Airwheel الطي من دراجة كهربائية

  • Source:Airwheel

الخلاصة: منذ إطلاقه في صيف عام 2016، "Airwheel E6 طي الدراجة الكهربائية" قد وضعت تحت الأضواء. المستهلكين يدفعون الاهتمام المستمر لهذه السيارة المبتكرة، حيث أنها الدراجة ه الأولى في Airwheel. ومع ذلك، لا تزال هناك بعض الناس حيرة تفرد E6. ما يلي واضح الارتباك.

في صيف عام 2016، أفرج عن E6 Airwheel وأنها قد وضعت تحت الأضواء منذ ذلك الحين. ومع ذلك، لا تزال هناك بعض المستهلكين الذين يتم الخلط حول E6 الذكية دراجة كهربائية قابلة للطي، وأتساءل ما الذي يجعل E6 تمييزها عن النماذج الأخرى التي Airwheel.

 

الدراجة الكهربائية

 

تماما مثل نماذج أخرى، وهي تعتمد بطاريات ليثيوم أيون ذات العلامات التجارية، الذي يضمن مدى طويل. وإلى جانب ذلك، هي أيضا التي شنت مع الإطارات الراقية التي ستنشط وارتداء المقاومة، لضمان E6 الدراجة الكهربائية لطي ه الدراجة يمكن أن يكون طويل العمر الافتراضي، والحد الأقصى. بسرعة 20 كم/ساعة.

 

الدراجة الكهربائية

 

وعلاوة على ذلك، وضعت Airwheel حصري التطبيق لمنتجاتها ذكي، لذلك لا E6 طي الدراجة الكهربائية ، عبر التي يمكن للمستخدمين مراقبة البيانات المركبة، والتي توفر الكثير من الراحة لركاب.

 

الدراجة الكهربائية

 

وفيما يتعلق بالطابع الفريد ل E6 Airwheel، هناك أساسا ثلاثة جوانب. أولاً وقبل كل شيء، هو العاشر خفيفة ومستقرة على شكل التصميم التي تمكن هيئة صغيرة تحمل حمولة 100 كجم، وهو مزيج رائع من الهيكل والمواد. على عكس الدراجات البخارية الكهربائية التقليدية التي Airwheel، هو يفرمل E6 الكهربائية دراجة قابلة للطي من خلال التحكم الإلكترونية بدلاً من محرك الأقراص الميكانيكية. مع نظام الفرامل الإلكترونية، هو ضمان سلامة سائقي أكثر لفعل فرامل أسرع وأكثر دقة. وعلاوة على ذلك، السرج من Airwheel E6 في تصميم اليسار واليمين مع قوة متوازنة وجيدة التهوية استناداً إلى كمية كبيرة من ركوب الخيل تحليل البيانات.

جميع في كل شيء، هو E6 الذكية الدراجة ه يجب أن يكون للناس.

Previous:Airwheel سكوتر كهربائي مارسروفير: تدفع نفسها خارج هذه الصناعة التقليدية
Next:Airwheel الدراجة الكهربائية يقول الناس كيفية اختيار أنسب ه-الدراجات