Airwheel سكوتر كهربائي مارسروفير: تدفع نفسها خارج هذه الصناعة التقليدية

  • Source:Airwheel

الخلاصة: الآن، Airwheel وقد توالت سلسلة تسعة سبعة عشر من النماذج التي يتم تصديرها إلى العديد من الدول والمناطق في العالم. أنها أقامت مراكز المبيعات في الولايات المتحدة وأوروبا وبني فرعية مملوكة بالكامل Airwheel في بلجيكا.

منذ تأسيسها، Airwheel يتحمل مسؤولية السماح للتمتع بحياة ذكية الحرة، التي لا تقتصر على الصناعة التقليدية ويحدد تدريجيا في السوق التي تركز على الناس وفلسفة الأعمال الموجهة للمستخدم.

 

Airwheel M3

 

منذ الطريق الازدحام وتلوث الهواء وأصبحت أمراض القلب للمدن العالمية، Airwheel دقة يعالج قضايا النقل في تلوث الهواء وتكاليف باهظة وتوقيت النفايات؛ وفي الوقت نفسه، أن يجلب الكثير من المرح لمستخدمي المنتج عن طريق الإفراج عن الدراجات البخارية الكهربائية ذكي. الآن، وقد توالت Airwheel تسعة سلسلة من سبعة عشر من النماذج التي يتم تصديرها إلى العديد من الدول والمناطق في العالم. من سلسلة X Airwheel كهربائية دراجة أحادية لسلسلة Z Airwheel سكوتر كهربائية قابلة للطي، Airwheel آر سلسلة كهربائية مساعدة الدراجة وخوذة ذكي فقط ارتداء المعدات ج-سلسلة، دائماً وفقا لثقافتها: لبناء النجاح بالزبائن، ينبثق مفهوم من الطبيعة والابتكار، وتلهم تصميم التفاعلات وخبرة، المساهمة في الاستفادة من التعاون والخدمة.

كما أظهرت البيانات العلمية منذ إنشائها، جنبا إلى جنب مع استبدال السيارات الخاصة أو غيرها من أدوات المواصلات العامة مع Airwheel، فإنه يتجنب طن من تلوث النفايات الغازية. مما لا شك فيه، المكاسب دعم الحكومة القوية لمزيد من التنمية.

حاليا، Airwheel ذكي سكوتر الكهربائية ويحدد مجال الذكاء الاصطناعي شاملة، مع التركيز على الرؤية الاصطناعية، والإحساس السمعي، عن طريق اللمس والروبوتات خدمة المنحى، والطائرات بدون طيار، والبحث والتطوير للطاقة الجديدة قوة التكنولوجيا حيث أن Airwheel يمكن أن توفر طريقة النقل الذكي ومعدات الملاحة، ذكي ارتداء المعدات، روبوت الخدمة متعددة الأغراض والمنتجات الأخرى الذكاء الاصطناعي للسوق.

Previous:آبار السعادة حتى مرة ركوب الخيل E3 الدراجة الكهربائية Airwheel على ظهره دراجة كهربائية
Next:ثلاثة أسباب لماذا يجب أن تملك الناس E6 الدراجة الكهربائية Airwheel الطي من دراجة كهربائية