في الملئ أيام، "حاول Airwheel" سكوتر الكهربائية والضبابي

  • Source:Airwheel

الخلاصة: جنبا إلى جنب مع التنمية السريعة للأنشطة الصناعية، خرجوا بكمية كبيرة من الجسيمات الدقيقة في الهواء. نتيجة لذلك الدخان والضباب وغالباً ما يحدث الآن ومن ثم في جميع أنحاء العالم، لا سيما في فصل الشتاء. فعلا، الناس يمكن أن تعتمد على Airwheel صديقة سكوتر الكهربائية للتعامل معها تدريجيا.
 
في الوقت الحاضر، الدخان والضباب وغالباً ما يحدث الآن ومن ثم في جميع أنحاء العالم. رؤية الهواء المنخفض يسبب المزيد من حوادث السيارات، وبالتالي فشدة الذين يحتاجون إلى نقل قطعها آمنة.

 

سكوتر كهربائي

 

عندما يصادف السرعة يوم ضبابي والملئ، سيتم زيادة فرصة لحادث سيارة إلى حد كبير. دراجات كهربائية ميني Airwheel حصة حماية السرعة، مما يحد من السرعة القصوى. عندما تكون السرعة أسرع من 12 كم/ساعة، سيتم رفع الجزء الأمامي من الدواسات جنبا إلى جنب مع السرعة المتزايدة. زاوية رفع تدريجيا، سوف تكون قريبة من 10 درجات إذا السرعة تصل إلى 16 كم/ساعة، أي فعالية يتوقف زيادة تعجيل. بخلاف ذلك، تثبيت سلسلة Z Airwheel سكوتر كهربائي سكوتر كهربائية قابلة للطي، وسلسلة ه وار سلسلة قابلة للطي الدراجات النارية ه الحديدية جعل الفرامل في الوقت المناسب أكثر وأمان. ولذلك، يمكن إلى حد كبير ضمان سلامة ركوب الخيل في أيام ضبابي والملئ.

 

 

سكوتر كهربائي

 

Airwheel ذاتي التوازن الدراجات البخارية الكهربائية، مثل سلسلة س وق سلسلة وسلسلة مختلفة من وسائل النقل التنقل الأخرى، مثل حافلة للنقل العام والسيارات الخاصة والدراجات، تعتمد على نظرية التحكم موقف الفضاء الجوي، ونظام برمجيات غامض الخوارزمية وجيروسكوب للحفاظ على متوازنة، الأمر الذي يجعل من ركوب الخيل بسهولة أكبر. سلسلة Z ه سلسلة وسلسلة R يسيطر المسرعات التي شنت على المقابض، وهو أسهل ماسيس لعنصر التحكم. من السهل التحكم يحسن إلى حد كبير سلامة ركوب الخيل.
 
الأهم من ذلك، Airwheel الكهربائية تنقل الدراجات البخارية مرونة تجنب الاختناقات المرورية ويمكنك الوصول إلى الوجهة في الوقت المناسب، مما يفيد أساسا من تلك الصغيرة الأرقام ويأتي كنعمة للركاب يوميا. إجمالاً، يجري البيئة الودية والمحمولة وأنيق، سيؤدي مارسروفير Airwheel التيار الرئيسي في الانتقال من سوق النقل.

Previous:Airwheel الدراجة الكهربائية: التحديد الدقيق في شراء الدراجات البخارية الكهربائية، لا سيما خلال عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة
Next:خوذة Airwheel C5 خوذة ذكية ذكية ممتاز في كل جانب من جوانب