خوذة Airwheel C5 خوذة ذكية ذكية ممتاز في كل جانب من جوانب

  • Source:Airwheel


الخلاصة: كخوذة ذكي، Airwheel C5 الخوذة الذكية يضيف سحر لك، ويكفل السلامة والراحة، ويثري الأنشطة الخاصة بك في الهواء الطلق.

في أي وقت مضى منذ صدوره، وتم الخوذة الذكية C5 Airwheel ترحيبا حارا من الزبائن على نطاق عالمي. مع تصميم ممتاز، إضافة سحر لك، وضمان السلامة والراحة، وإثراء الأنشطة الخاصة بك في الهواء الطلق. مشرق في اللون ومن المألوف في المظهر، يمكن إضافة C5 Airwheel سحر لكم. قذيفة سطح C5 مصنوع من البولي، شفافة ومشرقة في لون بينما صعبة بقوة. إلى جانب ذلك، يضيف اللون البرتقالي كثير حيوية للخوذة، مما يجعل حينها تبدو نشيطة والعصرية. وفي كلمة أخرى، مع أن تطابق اللون، يعكس C5 موقفا إيجابيا تجاه الحياة.

 

خوذة ذكية

 

خفيف الوزن وعلى نطاق واسع في منطقة التهوية، خوذة C5 Airwheel مع كاميرا العمل يضمن لك تجربة ارتداء مريحة. فقط يزن C5 ز 425، التوصل إلى النسبة الذهبية بين الوزن والسلامة.

مما يتيح لك لالتقاط الصور، والاستماع إلى الموسيقى وجواب من المكالمات الهاتفية، خوذة C5 يثري الأنشطة الخاصة بك في الهواء الطلق إلى حد كبير. الحفاظ على وتيرة مع العصر واحتياجات الناس الحديثة آخذة في الاعتبار الكامل، C5، لدى العديد من الوظائف مذهلة. بعد قرار ك 2 وطريقة عرض من 150 درجة، خوذة C5 ذكية تمكنك من اتخاذ مثالي الصور وأشرطة الفيديو بسهولة أثناء ممارسة الرياضة، واصطياد كل لحظة رائعة من حياتك والحفاظ على سلامة الخاصة بك.

 

خوذة ذكية

 

أكثر غرابة، C5 خوذة ذكية Airwheel خوذات الدراجة الذكية عمل الكاميرا يدعم الإرسال اللاسلكي، حيث يمكن أن تنقل الصور وملفات الفيديو إلى منصة الاجتماعية وسائل الإعلام، وتقاسم مع الأصدقاء، وترك لجهاز المسح مستقبلا. وإلى جانب ذلك، يمكنك الاستماع إلى الموسيقى وجواب من المكالمات الهاتفية بطريقة أكثر أماناً بحكم جودة عالية بلوتوث المتكلم و denoiser الميكروفون، حيث أنه يمكنك التمتع بعملية لعب مرحا على أساس ضمان سلامتك. وباختصار، ممتازة في كل جانب من جوانب، الخوذة الذكية C5 Airwheel خوذة المرغوب فيه.

Previous:في الملئ أيام، "حاول Airwheel" سكوتر الكهربائية والضبابي
Next:Airwheel E3 الدراجة الكهربائية المحمولة كهربائية قابلة للطي "الدراجة تمتلك A تواجه درجة عالية".