لقضاء عيد الميلاد صحية مع لوح التزلج الكهربائية M3 لوح التزلج الكهربائية Airwheel

  • Source:Airwheel

الخلاصة: الحديث عن عيد الميلاد والأطعمة والمشروبات والألعاب تحسد عليه. كما أن عيد الميلاد عيد سعيد، يأكل الناس كثيرا في الأطراف دون وعي. من السهل على الناس زيادة الوزن.

ولذلك، سوف يجد الناس أنفسهم من الوزن بعد عطلة عيد الميلاد. أنها سيئة لصحة الناس. هذا العام، دعونا قضاء عيد الميلاد صحية مع Airwheel M3 التزلج الكهربائية.

 

Christmas day

 

M3 Airwheel يجلب العلامة التجارية جديدة تصفح أرض تصفح للناس. كما يعزز ظهور M3 التزلج إلى نقطة ارتفاع قياسي. في المقام الأول، ركوب الخيل M3 Airwheel الهواء الكهربائية المجلس ممارسة صحية. أولاً وقبل كل شيء، أن الناس يجب أن نقف لركوب لوح التزلج المزودة بمحركات. فإنه يساعد على منع الناس من الأمراض مثل العنق والبواسير الناجمة عن الجلوس لوقت طويل. ما هو أكثر من ذلك، ركوب الخيل M3 لوح التزلج الكهربائية Airwheel أيضا جيدة للدورة الدموية. ثانيا، على الرغم من أنه من السهل أن تركب، فإنه لا يزال يحتاج لبعض الوقت للناس لمعرفة كيفية الحفاظ على التوازن.

 

 

Airwheel M3

 

Airwheel M3 التزلج الكهربائية يساهم ليس فقط للحفاظ على صحة للفرسان ولكن أيضا أنها آمنة. لا أحد يريد أن تضار في عيد الميلاد و M3 ذاتية التوازن الجوي المجلس لن يسمحوا للدراجين تضار أما. الإطارات يستخدم M3 أوسع من المنتجات الأخرى، التي لها سلطة إجراء أقوى وأداء جيدا في المضادة للانزلاق.

 

Airwheel M3

 

ما هو أكثر، كذلك كما تم تجهيز العجلات الأمامية والخلفية مع كتلة المثبط المادة TPU لركوب أكثر سلاسة. حتى وحدة نمطية واحدة لديها مشكلة، يمكن أن تعمل النظام برمته عادة وكفاءة، نظراً لأنهم يعملون بشكل مستقل له الأداء الذي لا يهزم وإمكانات.

هذا العام قضاء عيد الميلاد صحية مع لوح التزلج M3 Airwheel الكهربائية.

Previous:S8 سكوتر التوازن الذاتي Airwheel الذاتي موازنة سكوتر "يجلب كثير أكثر متع الحياة"
Next:حول كيفية ركوب الدراجات البخارية الكهربائية المصغرة Airwheel في الحرم الجامعي