S8 سكوتر التوازن الذاتي Airwheel الذاتي موازنة سكوتر "يجلب كثير أكثر متع الحياة"

  • Source:Airwheel

الخلاصة: S8 Airwheel مجهزة بالسرج سكوتر يجلب الحياة متع أكثر بكثير. على سبيل المثال، يمكن ركوب الناس إلى أي أماكن. الناس من كل الجنسين والإعمار ومرتفعات والأوزان قادرة على ركوب في الإرادة. استناداً إلى نظرية التحكم موقف الفضاء الجوي، خوارزمية برنامج غامض وجيروسكوب النظام، فإنه يمكن أن تبقى نفسها متوازنة تلقائياً وركوب الخيل وهكذا تصبح مثيرة للاهتمام.

Airwheel S8 سكوتر ذاتية التوازن واحد منهم. وبصفة عامة، نوع من سكوتر العملي ومثيرة للاهتمام. إذا كان الناس على استعداد لتحديده، سوف تجلب متع عظيمة لهم. التالي سوف تعطي معلومات مفصلة حول هذا الموضوع.

 

CES 2017

 

استناداً إلى مفهوم التصميم كاسينيان، خط الرقم S8 سكوتر التوازن الذاتي Airwheel الكهربائية والككار مليئة بالجمال والحكمة، مما سيؤدي إلى جذب الناس الوهلة الأولى جداً. الوزن الصافي ل S8 Airwheel 14.8 كجم فقط. حتى إذا كان البنات يمكن تناوله باليد بسهولة، فللرجل وحدة. عادة، يمكن أن تظهر في الجذع، ركن الجدار من مكتب أو مترو الإنفاق.

 

 

 سكوتر التوازن الذاتي

 

تحت السرج، يوجد ذراع تحكم القابلة لتعديل، الذي يهدف إلى تقديم تجربة ركوب مريحة للناس. السرج مصنوعة من المطاط عالية الجودة، الذي يضمن شعور الجلوس الناعمة. يجعل مجهزة 2.4G اللاسلكية جهاز التحكم عن بعد S8 تحت المراقبة طوال الوقت ويبدو كما لو كانت الحياة في يد الشعب، أيضا. وباﻹضافة إلى ذلك، كما أنها حصرية التطبيق Airwheel. هذا تطبيق سوف تتيح الفرسان تعرف حالة S8 في الوقت الحقيقي.

 

 سكوتر التوازن الذاتي

 

ربما، هو الميزة الأكثر إثارة للاهتمام من S8 Airwheel الموقف الجلوس سكوتر الكهربائية وضع ركوب الخيل. استناداً إلى نظرية التحكم موقف الفضاء الجوي، نظام خوارزمية وجيروسكوب البرمجيات غامض، فإنه يمكن أن تبقى نفسها متوازنة تلقائياً. إذا الفرسان الانكفاء إلى الأمام، ولن تتحرك إلى الأمام أو تسريع. إذا كانت تميل إلى الخلف، وسوف تبطئ. وبعبارة أخرى، يصبح ركوب الخيل دون عناء ومثيرة للاهتمام. جميع في كل شيء، سوف تجلب الناس الكثير من المتع في الحياة.

Previous:حصة ما كنت انظر سجلتها الخوذة الذكية Airwheel C5 خوذة ذكية
Next:لقضاء عيد الميلاد صحية مع لوح التزلج الكهربائية M3 لوح التزلج الكهربائية Airwheel