Airwheel كهربائية R5 الدراجة الكهربائية مساعدة الدراجة، A يجب أن ترى المنتج وعرضت في عام 2017 مؤتمر الإحصائيين الأوروبيين

  • Source:Airwheel

الخلاصة: من 5 يناير إلى 8 يناير من هذا العام، الكثير من الناس سوف الحشد في السوق في المجال الاقتصادي الموحد إلقاء نظرة على أحدث المنتجات والتقنيات التي سوف تسلط الضوء على الطرف شاذ.

معرض الإلكترونيات الاستهلاكية، كما دعا مؤتمر الإحصائيين الأوروبيين، هو جمع شاذ لعرض المنتجات ذات التكنولوجيا الفائقة التي ستعقد في بداية كل سنة.
 

CES


وهو ليس من قبيل المبالغة أن نقول أن كل المنتجات التي عرضت في مؤتمر الإحصائيين الأوروبيين من Airwheel أعلى جودة وأحدث التكنولوجيات وفائدة عملية. وفاز الحريق ثلاثة منتجات جديدة صدرت في عام 2016، سكوتر الكهربائية مجهزة بالسرج S8، Z5 سكوتر كهربائية قابلة للطي والدراجة الكهربائية المحمولة R5، تصفيق أكثر بكثير مع السمات الفريدة الخاصة بهم.
 
ما الذي يجعل R5 مختلفة من الدراجات النارية التقليدية أن يصبح من الأسهل لركوب R5 وهي واردة بثلاثة ركوب وسائط. يمكنك التمتع متعة ركوب الخيل سواء في أو وضع مساعدة السلطة المدعومة من الكهرباء. في وضع رجل مدعوم، يمكنك ركوب R5 مساعدة كهربائي الدراجة الحضرية لبناء body.235W قوية محور المحرك، إدماج النظام محرك الطاقة الكهربائية، وجهاز الإرسال وجهاز الكبح الكهربائية إلى العجلات، وقوة العروض أكثر قوة واستقرارا.

 

الدراجة الكهربائية


 
يحسن راحة ركوب السرج قابل للتعديل ويقلل من التعب أثناء ركوب الخيل منذ وقت طويل. وبفضل تصميم بطارية نمطية، R5 Airwheel كهربائية مساعدة الدراجة يوفر الراحة بطريقتين مشحون. تشغيل R5 الدراجة الكهربائية هو أيضا عملية تفريغ البطارية. البطارية يجب أن تكون مشحونة بمباشرة بعد استخدام السيارة المدعومة من السلطة.

 

 

الدراجة الكهربائية

 
في المجال الاقتصادي الموحد، يمكنك تشغيل مفتاح الطاقة أولاً وفورا سوف تقع في الحب مع هذه الدراجات R5 الطاقة الكهربائية من خلال مفاتيح التحكم واتجاه السرعة. تعال وانضم إلينا في "مركز المؤتمرات لاس فيغاس". بعد كل شيء، صدقة. محاولة منهم بأنفسكم في المجال الاقتصادي الموحد عام 2017، وانظر كم هو رائع Airwheel من المنتجات.

Previous:الدراجات البخارية Airwheel الدراجة الكهربائية للمشاركة في مؤتمر الإحصائيين الأوروبيين عام 2017
Next:موجز لمنتجات Airwheel في عام 2016