موجز لمنتجات Airwheel في عام 2016

  • Source:Airwheel

الخلاصة: من خلال بذل جهد لبضع سنوات، Airwheel كانت فخورة بنطق مكانتها في هذا القطاع. وحتى الآن، وقد تسود Airwheel في أنحاء العالم كله. عام 2016 ستكون في الماضي القطاع برمته. ننظر إلى الوراء في هذا العام. Airwheel الإنجازات الكثيرة التي تحققت، وارتفع إلى مكانة بارزة كاليوم مرت.

Airwheel أنشئت في عام 2004. في ذلك الوقت عندما دخلت Airwheel هذا القطاع، سوق دراجة نارية تم مراعاة الشكل ومما كانت المنافسة المقبلة يحتمل أن تكون عنيفة.

 

Airwheel R5


في عام 2016، عقدت Airwheel الجديدة المنتج الإفراج عن المؤتمر الأول لهذا العام في آذار/مارس. في هذا المهرجان المنتج الإفراج عن مؤتمر جديد، توالت Airwheel ثلاثة نماذج ثورية – Z5، S8 و C5. إضافة إلى عائلة السلسلة S، تفتخر S8 معالمه مع وضع المزدوج ركوب العجلات 10 بوصة وج على شكل قضيب التشغيل. Z5 عضو جديد إلى سلسلة Z.

 

Airwheel C5


وقد ظهرت هذه السلسلة بالتكنولوجيا المتقدمة، على سبيل المثال تكنولوجيا الاتصال سكوتر في التطبيق على الهاتف، ونظم متعددة قابلة للطي. C5 الخوذة الذكية خوذة تنوعاً. 2 ك الكاميرا، جنبا إلى جنب مع 150 درجة فوف السجلات كل لحظة رائعة في ركوب الخيل.

 

Airwheel Z5


 
كما صدر Airwheel سلسلة ه في الصيف وسلسلة ص في أكتوبر. في هذا المؤتمر إصدار المنتج الجديد، صدر Airwheel لا بأس به العديد من منتجات جديدة. ولذلك، يصبح هذا المؤتمر إطلاق منتج جديد واحد الذي أفرج عن المنتجات الجديدة أكثر. بين تلك الأسماء الرافضة، E3 الدراجة الكهربائية تم تسليط الضوء في المؤتمر. وهناك ظهره مصممة خصيصا ل E3، قابلة للطي حجم 400 * 353 * 472 ملم تزن 12.5 كجم فقط. التصميم المبتكر "مزدوجة س" يفضي إلى قابلة للطي.

 

Airwheel E3


 
إذا كان أحد لا يمكن أن تبقى تعقب التغيير المتقلبة في السوق، سوف تخلف كثير أقرانهم سكوتر الكهربائية في القطاع. هو يجري إيذانا ببدء فترة جديدة. لكل فرد أن تستعد لتغيير جذري، أكثر بكثير من سكوتر ه Airwheel في المستقبل.

 

Previous:Airwheel كهربائية R5 الدراجة الكهربائية مساعدة الدراجة، A يجب أن ترى المنتج وعرضت في عام 2017 مؤتمر الإحصائيين الأوروبيين
Next:حصة ما كنت انظر سجلتها الخوذة الذكية Airwheel C5 خوذة ذكية